الصدر يطالب انصاره بمقاطعة انتخابات مجالس المحافظات

الصدر يطالب انصاره بمقاطعة انتخابات مجالس المحافظات

طالب زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر ، اليوم الاثنين، أنصاره بمقاطعة انتخابات مجالس المحافظات، فيما اعتبر المقاطعة “أمر يفرحه” ويغيض اعدائه.

 

وأرسل، أحد أنصار التيار الصدري، رسالة الى زعيم التيار، قال فيها: “تناهى إلى أسماعنا أن بعض المحسوبين على أبناء الخط الصدري المبارك قد انجرف وراء دنيا السياسة التي تركها سماحتكم بغية إصلاح العملية السياسية التي لم نرَ منها إلا تقاسماً للمغانم وابتعادا عن الإصلاح ومداراة الفقراء والمجتمع”.

 

وأضاف: “نحتاج رأيك الحصيف ونصيحتك الواعية جزاك الله ألف خير”.

 

وقال الصدر رداً على سؤال أحد انصاره، في وثيقة ، إن “من أهم ما يميز القاعدة الصدرية هو وحدة صفها وطاعتها وإخلاصها، وهذا ما أباهي به الأمم ولله الحمد”، مردفاً بالقول: “عليكم الإلتزام بالإصلاح وإن مات مقتدى الصدر”.

 

وأضاف، أن “مشاركتكم للفاسدين تحزنني كثيراً، ومقاطعتكم للإنتخابات أمر يفرحني ويغيض العدا، ويقلل من شرعية الانتخابات دولياً وداخلياً ويقلص من هيمنة الفاسدين والتبعيين على عراقنا الحبيب حماه الله تعالى من كل سوء ومن كل فاسد وظالم”.

 

وذكر زعيم التيار الصدري، أن” الوضع العالمي والإقليمي يفيء على الاوضاع في العراق ومعه يجب أن نكون على حذر واستعداد دائم فالعدو يتربص بعراقنا ومقدساتنا فانتبهوا رجاءً أكيداً”.

 

الصدر يطالب انصاره بمقاطعة انتخابات مجالس المحافظات

Related Posts