بالصورة: خلية الاعلام تعلن الاطاحة بــ4 مطلوبين للقضاء

خلية الاعلام تعلن الاطاحة بــ4 مطلوبين للقضاء

أعلنت خلية الإعلام الامني ، اليوم الخميس  ، الإطاحة بـ 4 مطلوبين بينهم “متلاعبون” بسعر الصرف ، فيما أفادت بالقبض على عنصر داعشي في نينوى.

 

وذكرت الخلية في بيان لها ، أنه “بواجبين منفصلين وبجهد استخباري امتاز بالسرعة والدقة تمكنت من خلاله مفارز مديرية استخبارات وامن ذي قار التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن من الاطاحة بمطلوبين اثنين للقضاء بتهم الارهاب وتجارة المواد المخدرة وفق مذكرتا قبض صادره بحقهما (4/ارهاب ،28 مخدرات) وذلك من خلال تواجدهما في قضائي سوق الشيوخ والدواية بمحافظة ذي قار”.

 

وأضافت ، أن “مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد التابعة الى المديرية ذاتها وبالتعاون مع قوة امنية مشتركة تمكنت من القاء القبض على متهم يقوم بالمتاجرة بالاثار مستخدما اسامي وهمية عديدة لتضليل القوات الامنية”،مشيرةً الى أنه “تم القبض من خلال كمين محكم نفذته القوه اعلاه في منطقة الجادرية ببغداد”، مؤكدة، أن “المتهم صادره بحقه مذكرة قبض وفق احكام المادة (44) اثار، اذ تم تسليمه الى مديرية الجريمة المنظمة اصوليا”.

 

وتابعت أن “مفارز المديرية استطاعت من ضبط احد المنافذ في منطقة الشورجة ببغداد يقوم ببيع العملة الاجنبية( الدولار) بخلاف تعليمات البنك المركزي العراقي وبدون موافقات اصوليه، حيث تمكنت المفارز من القبض على صاحب المنفذ واتخاذ الاجراءات القانونية بحقه”.

 

وفي سياق منفصل، قالت الخلية ، إن “مفارز المديرية العامة للمعلومات في معاونية الاستخبارات والمعلومات بهيئة الحشد الشعبي في محافظة نينوى تمكنت من القاء القبض على إرهابي في قضاء الموصل”.

 

وأشارت الى أنه “مطلوب وفق أحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب،وعمل الإرهابي في ما يسمى (ديوان الجند/وحدات الاسناد العام) في ما تسمى ولاية نينوى”، مؤكدةً أنه “تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المتهم لينال جزاءه العادل”.

 

خلية الاعلام تعلن الاطاحة بــ4 مطلوبين للقضاء

Related Posts