الحشد الشعبي يكشف تفاصيل وفاة أحد عناصره في الداخلية ويبدأ عملية بالأنبار

متابعة “ساحات التحرير”

أكدت هيئة الحشد الشعبي أن المنتسب جواد كاظم شبل زيدان الذي توفي قبل ايّام في مكتب البياع التابع لوزارة الداخلية لم تكتمل التحقيقات بعد بشأن طبيعة وفاته.

وقالت مديرية امن الحشد الشعبي، أن المتوفى لم يكن يشغل منصبا قياديا في الحشد، وتم تسليمه الى الجهات المعنية وفق أوامر قضائية بحسب ما معمول به في امن الحشد باعتبار أن التهمة الموجهة اليه مدنية وليست عسكرية.

وأضافت، أن الحشد الشعبي يتابع القضية باهتمام بالغ مع وزارة الداخلية التي فتحت تحقيقا بالموضوع للوقوف على اسباب الوفاة والتحقيق متوقف على نتائج تقرير الطب العدلي، مبينة ان الحشد الشعبي مؤمن بعدالة القضاء العراقي وبمهنية وزارة الداخلية بكشف الحقائق وعرضها على الرأي العام

إلى ذلك القت قوات الحشد الشعبي، القبض على عدد من عناصر تنظيم داعش الإرهابي خلال العملية العسكرية التي انطلقت اليوم غرب محافظة الأنبار.

وذكرت هيئة الحشد في بيان أن “مديرية مقاتلة الدروع / الكتيبة الثالثة التي تشارك في العملية العسكرية الواسعة التي انطلقت، صباح اليوم، غرب الأنبار تمكنت من القاء القبض على عدد من عناصر تنظيم داعش الإرهابي”.

وكانت قيادة عمليات الأنبار للحشد الشعبي اطلقت، اليوم الأحد، عملية عسكرية واسعة بإسناد طيران الجيش لملاحقة فلول داعش غربي الأنبار

Related Posts

LEAVE A COMMENT

Make sure you enter the(*) required information where indicated. HTML code is not allowed