العمليات المشتركة تستهدف مفرزة ارهابية في صلاح الدين

العمليات المشتركة تستهدف مفرزة ارهابية في صلاح الدين

أعلنت قيادة العمليات المشتركة ، اليوم الأربعاء، استهداف مفرزة إرهابية وقتل ثلاثة إرهابيين وتدمير مضافات وكهوف في محافظة صلاح الدين.

 

وذكرت القيادة في بيان لها ، أنه “تزامنا مع الجهد النوعي الكبير الذي تبذله القوات الامنية في تأمين زيارة أربعينية الامام الحسين (ع) لازال ابطالنا يواصلون دك اوكار الإرهاب وملاحقة عناصره وسحقها في جحورها بالجهد والعمل الفني والمتابعة المستمرة استكمالا لواجب هؤلاء الشجعان في منطقة العيث ضمن قاطع قيادة عمليات صلاح الدين الذي تم تنفيذه قبل يومين”.

 

وأضاف البيان ، أن “الصقور حققوا بقوة الارادة العراقية والاصرار على هزيمة العدو اهدافهم أمس بضربة جوية ماحقة بإسناد القوة الجوية وتشكيلات طيران الجيش وقطعاتنا الامنية المختلفة ومفارز الامن الوطني والحضور المميز لجهاز مكافحة الإرهاب”.

 

وذكر البيان ، “من خلال المتابعة المستمرة في ملاحقة المفرزة الارهابية لخلية الاستهداف/قيادة العمليات المشتركة، فقد نفذت القوة الجوية ضربة ناجحة هذا اليوم بواسطة طائرات f16 استهدفت خلالها مفرزة إرهابية قتل على أثرها ثلاثة ارهابيين وتدمير أربع مضافات وأنفاق وكهوف كان يستخدمها العدو المنهزم في هذه المنطقة التي تتميز بتعقيداتها الجغرافية”.

Related Posts