الإطار التنسيقي يجتمع في مكتب الحكيم بحضور السوداني وممثلي رؤساء كتل الإطار ولجنة الانتخابات في أمانته

أفاد عضو تيار الحكمة احمد العيساوي، بأن الاطار التنسيقي عقد مساء أمس الاحد اجتماعاً، بحث خلاله موضوع قانون الانتخابات والموازنة العامة، مشيرا الى ان المحافظة ستكون دائرة انتخابية واحدة بقانون سانت ليغو.

وقال العيساوي اليوم الاثنين (20 شباط 2023) ان “الاطار التنسيقي عقد مساء امس الاحد اجتماعاً، ناقش فيه قانون الانتخابات والتعديلات التي تخص القانون، فضلا عن قانون الموازنة والذي يجب تمريره خلال هذه الفترة، وكذلك بحث بعض القوانين المهمة التي تخص المحاسبة وبعض المشاكل التي تدور في البلاد”.

الاطار التنسيقي أعلن في بيان له، انه عقد اجتماعه الاعتيادي رقم 144 بمكتب زعيم تيار الحكمة عمار الحكيم لمناقشة اخر تطورات الاوضاع في العراق والعالم.

وأوضح العيساوي ان “معظم الاجتماع كان يدور حول قانون الانتخابات وكيفية تمريره داخل البرلمان، وموافقة جميع الاطراف السياسية عليه”، مبينا ان “هذا القانون كان بموافقة التيار الصدري في عام 2018 وهو ليس جديداً، لكن طرأت عليه بعض التعديلات”.

عضو تيار الحكمة رأى أن “الجميع متفق على هذا القانون، ولا اتصور هنالك شائبة او تعطيل لهذا القانون، وستكون المحافظة دائرة انتخابية واحدة وقانون سانت ليغو”.

العيساوي ذكر ايضاً انه “تم بحث موضوع الموازنة وتقديم الخدمة الى المواطن والاسراع بتقديم الخدمة الى المواطنين، وحل بعض المشاكل الخدمية”، مستدركاً ان “الاهم فيما دار داخل الاجتماع هو قانون الموازنة والانتخابات الذي سيمرر داخل مجلس النواب العراقي”.

Related Posts