الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو يخفي ملامح وجهه أثناء حضوره حفلة

قام الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو بإخفاء ملامح وجهه، من خلال اللجوء إلى ارتداء قبعة بالإضافة إلى الكمامة، أثناء ظهوره مع صديقه الممثل توبي ماغواير خلال حضورهما حفل في منزل آرت بازل سوهو الشاطئي في ميامي بيتش.

من جانبه، كشف الممثل ستيفن غراهام، عن أنه كاد يقتل زميله الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو في حادث بعربة جولف، تألق كلاهما في فيلم مارتن سكورسيزي عام 2002، Gangs Of New York.

وسُئل غراهام عن الحادث، ورد قائلاً: “لقد كان حادثاً، حيث أسرعت بعربة غولف عادية، واعتدنا على قيادة عربات الغولف في موقع التصوير، وكان لدى دي كابريو عربة غولف، ألا أنها كانت أسرع من عربة الغولف العادية، وأثناء نزولنا من على تل تعاملت بطريقة خاطئة مع العربة، وبالتالي بأت في الميل”.

وأنهى غراهام إجابته قائلا انه “وبسبب سرعة عربة الغولف، اضطر دي كابريو للقفز منها، وانا حاولت السيطرة عليها أثناء نزولنا من على التل، الا أن الحظ لعب لعبته ولم يتعرض أي شخص للأذى”.

وكان الممثل كيانو ريفز قد وضع صناع مسلسل Devil In The White City في أزمة بعدما اعتذر عن بطولة العمل بصورة مفاجأة، مثلما أكدت التقارير العالمية مؤخراً حول العمل الذي من المفترض أن يتم عرضه على شاشة احدى المنصات الكبرى، إلا أن اعتذار ريفز وضعهم في ورطة بعدما كان من المقرر له لعب دور البطولة.

Related Posts