النفط تدين الممارسات الاعلامية غير المهنية التي تقوم بها ادارة بعض القنوات مستهدفة الوزارة

ادانت وزارة النفط ماوصفته بالممارسات الاعلامية غير المهنية التي تقوم بها ادارة موقع وقناة “السومرية الفضائية” والسومرية نيوز من خلال بث تقارير واخبار ملفقة وغير دقيقة، مستهدفة الوزارة وشركاتها النفطية والمسؤولين فيها، تتعمد تشويه الحقائق لارباك المواطنين و الرأي العام لاهداف ومصالح ضيقة .

وذكرت الوزارة في بيان: انها لم ولن تخضع لابتزاز المالكين للسومرية ، وهي الشركة الاستثمارية التي تم استبعادها من قبل الوزارة في وقت سابق لإخفاقها في اتمام اجراءات عقد انشاء مصفى ميسان الاستثماري .

واكدت بحسب البيان، انها قد اتخذت الاجراءات القانونية ضد ادارة السومرية من خلال تقديم شكوى جزائية ضد القناة ، ومفاتحة هيأة الإعلام والاتصالات لاتخاذ الاجراءات المناسبة لمخالفتها شروط النشر والبث .
وناشدت وزارة النفط، الاجهزة الامنية وهيأة الاعلام والاتصالات بالكشف عن مصادر تمويل القناة والجهات التي تقف وراءها خدمة للصالح العام .

وعلى صعيد متصل، ادانت وزارة النفط، ماوصفته، بالممارسات الاعلامية غير المهنية والابتزاز بكافة انواعه الذي تقوم به ادارة قناة “عراق 24” من خلال بث تقارير واخبار ملفقة وغير دقيقة ، مستهدفة الوزارة وشركاتها النفطية والمسؤولين فيها، تتعمد تشويه الحقائق لارباك المواطنين و الرأي العام لاهداف ومصالح ضيقة .

واكدت الوزارة انها قد اتخذت الاجراءات القانونية ضد ادارة القناة من خلال تقديم شكوى جزائية ضد القناة ، ومفاتحة هيأة الإعلام والاتصالات لاتخاذ الاجراءات المناسبة لمخالفتها شروط النشر والبث .
وناشدت وزارة النفط الاجهزة الامنية وهيأة الاعلام والاتصالات بالكشف عن مصادر تمويل القناة والجهات التي تقف وراءها خدمة للصالح العام .

Related Posts