الكبيسي يوجه رسالة الى مقتدى الصدر بخصوص ديالى والمليشيات

وصف الشيخ احمد الكبيسي “مجازر المقدادية” بأنها ” تدمى لها القلوب”. جاء ذلك برسالة وجهها عبر شبكة رووداو الإعلامية اليوم الأربعاء، (3 تشرين الثاني 2021) الى حكام ومراجع العراق، خص فيها بالذكر رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وقال الكبيسي في رسالته الصوتية من مقر إقامته في إمارة دبي “لقد شاهدت اليوم افلاما مصورة عن مجازر المقدادية تدمى لها القلوب”، مضيفا “اقول للمراجع الدينية في النجف لماذا هذا الصمت على نكبة المسلمين في العراق وهذه الجرائم من المليشيات الخبيثة”.

ووجه الكبيسي كلامه لرئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي بالقول: “اذهب واجلس في بيتك فأنت رئيس وزراء نفسك فقط، ومن يحكم العراق هذه المليشيات العفنة، وليس انت وسيسألك الله عن دماء الابرياء، فماذا ستقول؟”.

وخاطب زعيم التيار الصدري قائلاً: “ان لك قاعدة جماهيرية، وتستطيع ان تفعل شيئا مع المليشيات العفنة، فلماذا هذا الصمت، وماذا ستقول لوالدك يوم القيامة؟”.

واستطرد الشيخ الكبيسي “اقول للحلبوسي لماذا هذا الصمت انت وبرلمانك العفن، لعنة الله عليكم الى يوم الدين، انت وكل سياسيي السنة”، مضيفا أن “هذا كله من اجل الكراسي ولم تهزكم دماء الابرياء في البغدادية”.

وعرج على دعم سابق له للحكومة العراقية بالقول: “رحبت بقائد شيعي في بغداد سنة 2003، يحكم العراق ومرت الايام، ولم نجد من حكام الشيعة الا اياد غارقة بالدماء، وبطون مملوءة بالسحت الحرام”.

وتابع: “اني اعجب من جرأتكم على الله، واقول لكم لن ينفعكم اسيادكم الاميركان والايرانيون الذين جاؤوا بكم، واني ارى اليوم الذي سيغير في تأريخ العراق وان غدا لناظره قريب وحسبنا الله ونعم الوكيل”.

Related Posts