مستجدات ملف الـ31 الف درجة وظيفية لحملة الشهادات العليا والاوائل

مستجدات ملف الـ31 الف درجة وظيفية لحملة الشهادات العليا والاوائل

أوضح مجلس الخدمة العامة الاتحادي ، مستجدات ملف الـ 31 ألف درجة وظيفية لحملة الشهادات العليا والأوائل، مؤكداً استمرار تنفيذ عملية التقاطع الوظيفي.

 

وقال المتحدث باسم المجلس سعد اللامي للوكالة الرسمية ، إن “العمل جار بإجراء عملية التقاطع الوظيفي الخاصة بملف الـ 31 ألف درجة وظيفية المخصصة لحملة الشهادات العليا والأوائل الوجبة الثانية”.

 

وأضاف ، أن “البيانات مستمرة بالوصول تباعاً إلى ديوان الرقابة المالية، وقمنا بإطلاق استمارة لتأكيد البيانات في شهر أيلول الماضي وتقدم على إثرها أكثر من 42 ألف متقدم للتعيين على 31 ألف درجة وظيفية”.

 

وتابع ، أن “عملية التقاطع الوظيفي أوردت بيانات لدى كثيرين تختلف عما ورد من أصحابها بعد تقاطعها مع الدوائر ذات العلاقة وكذلك الكليات والمعاهد والجامعات الأهلية، وتم إعادة إرسال البيانات مجددا إلى أصحابها”.

 

واوضح ، أن “انتظار ردود الجامعات والكليات والمعاهد يحتاج وقتاً قبل إرسالها إلى ديوان الرقابة المالية الذي يجري عليها عملية التقاطع الوظيفي وهكذا يُفرَز المستحقون ممن تنطبق عليهم الشروط من الذين لا تنطبق عليهم ومن بينهم على سبيل المثال موظفون أو أشخاص يتسلمون رواتب من الدولة سواء كانوا موظفين أو لديهم عقود”.

Related Posts