الكشف عن وجود مافيات فساد بشركة مصافي الوسط

الكشف عن وجود مافيات فساد في شركة مصافي الوسط

كشفت لجنة النزاهة النيابية، اليوم الثلاثاء، عن وجود “مافيا فساد” باقية في شركة مصافي الوسط “رغم وجود المدير السابق للشركة في السجن”، فيما دعت هيئة النزاهة والادعاء العام لضرورة التدخل.

 

وقالت النائب الأول لرئيس اللجنة عالية نصيف في بيان لها ، “نطالب هيئة النزاهة والادعاء العام بفتح سلسلة تحقيقات حول الفساد الذي تمارسه زمرة المدير السابق لشركة مصافي الوسط عائد جابر عمران الموجود في السجن حالياً”.

 

وأضافت نصيف ، “سبق وأن حذرنا من بقاء زمرة عائد في مناصبهم، فبقاؤهم يعني بقاء الفساد واستمراره”، مبينة أن “(أ.ج) مستمر في إصدار الكتب الرسمية المتضمنة تشكيل ما يسمونها بـ (لجان الخبزة) التي تضم عدداً من الفاسدين، من بينهم (أ.ر.ع) و (ع.ك.ع) و(ع.ع.ن) الذين مهمتهم التخمين والإحالة وإعداد التنادر وجداول الكميات ذات الأسعار الجنونية”، مضيفة انه “باختصار شديد كل الوجوه باقية والشيء الوحيد الذي تغير حالياً هو ذهاب عائد الى السجن واستلام السلطة من قبل (أ.ج)”.

 

وشددت نصيف، بحسب بيانها، على “ضرورة تدخل هيئة النزاهة الموقرة والادعاء العام والجهات الرقابية كافة لتفكيك مافيا الفساد الموجودة في (مرحلة ما بعد عائد) داخل شركة مصافي الوسط”، مؤكدةً ان “ملفات فساد هذه الزمرة سيتم إحالتها الى هيئة النزاهة”.

Related Posts