الامانة العامة لمجلس الوزراء: اكثر من 800 الف طلب قدم على التطوع في صفوف الجيش العراقي

الامانة العامة لمجلس الوزراء: اكثر من 800 الف طلب قدم على التطوع في صفوف الجيش العراقي

أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء ، اليوم الاثنين ، استقبال المنصة الالكترونية الخاصة بالتقديم على التطوع في صفوف الجيش العراقي والتي اطلقت خلال الاسبوع الماضي، أكثر من 800 ألف طلب.

 

وقالت الأمانة العامة في بيان لها ، ان “أكثر من 800 ألف طلب قد سُجلت في المنصة الالكترونية الخاصة بالتقديم على التطوع في صفوف الجيش العراقي والتي اطلقت خلال الاسبوع الماضي”.

 

واضافت ، ان “عملية التقديم شهدت إقبالًا كثيفًا، وقد بلغ العدد الكلي للمُقدمين (886,405) مواطن، توزعوا على جميع محافظات العراق، حيث كانت اعداد المتقدمين للتطوع من جانب الرصافة في العاصمة بغداد الأعلى بنسبة تبلغ (14%)، تلتها محافظة بابل بنسبة (11%)، ومن ثم جانب الكرخ في العاصمة بنسبة (10٪)، فيما جاءت محافظتا أربيل والسليمانية في المرتبة الأخيرة بنسبة تقدر بحوالي (1.1%)”.

 

وأكملت الأمانة ، ان” المركز تمكن من السيطرة على الزخم الكبير لعملية التقديم من خلال الاعتماد على خمسة خوادم افتراضية ذات سعات عالية، مع تفعيل خاصية توزيع الاحمال على الخوادم المذكورة، وتأمين الحماية لبيانات المتطوعين اثناء التقديم من خلال تفعيل خاصية الجدران النارية الافتراضية، فضلا عن العمل على تامين انسيابية وصول الطلبات إلى المنصة وضمان جودة بيانات القيود المسجلة في قاعدة البيانات”.

Related Posts