بعد المشاجرة بينهما .. عبدالامير الشمري يوجه بمعاقبة الضابط والمرأة

بعد المشاجرة بينهما .. عبدالامير الشمري يوجه بمعاقبة الضابط والمرأة

أفاد مصدر أمني ، بأن وزير الداخلية عبدالامير الشمري ، وجه بمعاقبة الضباط والمرأة “الضابط برتبة ملازم أول” بعد المشاجرة بينهما في العاصمة بغداد.

 

وكان مقطع فيديو، وثق حادث شجار بين ضابط في وزارة الداخلية وامرأة منتسبة في وزارة الداخلية برتبة ملازم في العاصمة بغداد، واستخدام القوة من قبل الضابط الذي قام بلِي ذراع المرأة، كما اظهر مقطع فيديو.

 

وكشف مصدر أمني تفاصيل الحادثة بالقول، انه “في الساعة الرابعة والنصف من عصر امس الاحد ، وأثناء تبني دوريات النجدة لحادث اصطدام بين السيارة المرقمة (82657 هـ بغداد) خصوصي نوع (هونداي النترا) زرقاء اللون موديل 2018 يقودها المدعو (محمد عبد الهادي عرير) تولد 1997 (كاسب) يسكن مدينة الصدر بالسيارة المرقمة (46330 ن بغداد) خصوصي نوع هونداي النترا زرقاء اللون موديل 2017 تقودها الملازم أول (جمانة عماد فاضل) تولد 1998 تسكن الدورة المنسوبة الى وزارة الداخلية – مديرية الاتصالات والنظم المعلوماتية خلال فترة الاستراحة”.

 

وبين المصدر انه “ولدى محاولة معرفة سبب الحادث قامت المرأة بالتجاوز على طواقم دوريات النجدة وعلى ضابط تحقيق معاونية المثنى (المقدم سيف)”.

 

ولفت الى “استصحاب جميع الاطراف الى معاونية المثنى وتسجيل شكوى اصولية من قبل طواقم الدوريات على الضابطة بتهمة الاعتداء عليهم”.

 

ويظهر مقطع الفيديو تبادل الصراخ بين المرأة التي يحيط بها مجموعة كبيرة من منتسبي وضباط الداخلية وهي داخل عجلتها، قبل ان يقوم الضابط بدفع باب العجلة عليها، التي قامت بدورها بضرب الضابط ومنتسب اخر، قبل ان يقوم الضابط بلي ذراعها واستخدام القوة ضدها.

Related Posts