بالوثيقة: التسعيرة الجديدة للمولدات خلال شهر ايلول المقبل في بابل

التسعيرة الجديدة للمولدات خلال شهر ايلول المقبل في بابلحدد محافظ بابل وسام اصلان الجبوري ، اليوم الخميس ، التسعيرة الجديدة للمولدات خلال شهر أيلول المقبل.

 

وبحسب وثيقة صادرة عن مكتب المحافظ  ، فأنه “تقرر أن يكون سعر الأمبير الواحد للمولدات الأهلية (الخط النهاري) ستة الاف بواقع 6 ستة ساعات تشغيل فعلي ومن الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الساعة الثانية عشر ليلا وبالتناوب مع الكهرباء الوطنية. على أن يكون سعر الامبير الواحد للمولدات الاهلية ( الخط الليلي ) بسعر عشرة الاف دينار من الساعة الثانية عشر ظهراً الى الساعة السادسة صباحاً من اليوم التالي”.

 

وأوضحت أنه “في حال استمرار انقطاع التيار الكهربائي لأكثر من نصف وقت التجهيز يتم توزيع اوقات التجهيز مناصفة بين النهار والليل والتأكيد على رؤساء الوحدات الادارية بالزام اصحاب المولدات الاهلية باستحصال المبالغ من المواطنين بوصولات رسمية لضمان حق المواطن في عدم التلاعب في التسعيرة الشهرية مع ابلاغ المختارين بعدم دفع أي مبلغ لصاحب المولدة الا بوصل رسمي”.

 

وتابعت: “في حالة مخالفة اصحاب المولدات لما ورد اعلام بصدد التشغيل وفرق التسعيرة يتم مراجعة الوحدات الإدارية (القائممقامية او مديرية الناحية ( لتقديم شكوى من قبل المواطن – تخضع لهذه التعليمات كافة المولدات الأهلية سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة أو قيد التسجيل على ان يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المولدات غير المسجلة”.

 

التسعيرة الجديدة للمولدات خلال شهر ايلول المقبل في بابل

Related Posts