الجزء الثالث من فيلم “Creed III” يحقق ارباحاً قياسية وصلت إلى 224 مليونا و 299 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي

 

حقق الجزء الثالث من فيلم Creed الذي يقوم ببطولته النجم العالمي مايكل بي جوردون، إيرادات وصلت إلى 224 مليونا و 299 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، منذ يوم الثالث من شهر اذار الجاري.
العمل هو من إنتاج شركة  United Artists Releasing، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعة و56 دقيقة.
انقسمت إيرادات الجزء الثالث من فيلم Creed بين 127 ملايين و699 ألف دولار بشباك التذاكر الأميركي، و96 مليونا و600 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.
بدأ عرض الفيلم بدور العرض السينمائي في 3 من شهر اذار، وتدور أحداثه استكمالاً للأجزاء السابقة، مع غياب النجم العالمي سيلفستر ستالون، حول أدونيس الذي كان مزدهراً في حياته المهنية والعائلية، ولكن عندما يظهر صديق الطفولة ومعجزة الملاكمة السابقة إلى السطح، تكون المواجهة أكثر من مجرد قتال.
في تصريحات سابقة أكد ستالون أنه لن يظهر في الجزء الثالث من فيلم Creed، حيث قال النجم لصحيفة The Hollywood Reporter إنه لن يشارك في الجزء الثالث، ولن يكشف عن أي تفسير أو تفاصيل لعدم مشاركته، والفيلم من إخراج النجم مايكل بي جوردان.
تدور أحداث الجزء الثاني من فيلم Creed حول ابن “أبولو كريد”، أدونيس، الذي يجسده شخصيته الممثل مايكل بي جوردان نحو صدام لا مفر منه مع ابن المصارع الروسي إيفان دراغو، الذى قتل داخل الحلبة في فيلم Rocky IV، من إخراج ستيفن كابيل جونيور، ومن تأليف ريان كوغلير، سيلفستر ستالوني، جويل تايلور.

Related Posts