الاعلامي العراقي نزار الفارس: رانيا يوسف تبحث عن الترند من خلالي

 

تحلّ الفنانة المصرية رانيا يوسف، ضيفةً بأولى حلقات برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، خلال شهر رمضان الكريم، عبر إحدى المحطات التلفزيونية.
وظهرت رانيا يوسف، خلال البرومو الترويجي للبرنامج، متحدثةً عن أزمتها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، حيث قالت: “لقد توسل إليّ كي أوافق على الظهور معه ببرنامجه، حيث كان يبحث عن الشهرة في مصر، فوافقت حتى أساعده”.
الفارس، ردّ على هذه التصريحات، عبر “النهار العربي” قائلاً: “رانيا يوسف هي من تبحث عن تصدّر الترند على حسابي، وهذا واضح للجميع، حيث تتحدث عنّي بالبرامج كثيراً، ولم أفعل مثلها، فأنا مذيع عراقي معروف ولا صحة لما تذكره نهائياً، ولم أتحايل عليها كيّ تظهر معي ببرنامجي الجماهيري”.
وأضاف الإعلامي العراقي: “بكل أسف رانيا يوسف تكذب وتصدق ما تقول، وما ذكرته كله عنّي غير صحيح، وبالفعل تبحث عن الترند من خلالي”.
وكان الفارس، قد استضاف رانيا يوسف، في شهر رمضان قبل الماضي في برنامجه التلفزيوني “مع الفارس”، وتحدثت حينها عن تعمّدها إظهار مفاتنها وقالت: “من يمتلك شيئاً جميلاً لماذا يخفيه وأما بنعمة ربك فحدث”، ما تسبب في فتح النار عليها من الجماهير.
واتهمت رانيا، الإعلامي العراقي، بتعمّد توجيه مثل هذه الأسئلة إليها لتصدر الترند، وتحقيق شهرة على حسابها، كما اتهمته بالتحرش بها، ليقوم الأخير برفع دعوى قضائية ضدها اتهمها بالسب والقذف وطالبها بتعويض ماديّ بقيمة خمسة ملايين جنيه.

Related Posts