الامانة العامة لمجلس الوزراء تحسم ملف المفصولين السياسيين

أعلنت دائرة شؤون المفصولين السياسيين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، عن حسم ملفات مدعي الفصل السياسي الواردة إليها من الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة، خلال سنة 2020.

وأكد رئيس الدائرة، رسول عبد علي الازيرجاوي أن “الأمين العام لمجلس الوزراء، حميد نعيم الغزي، وجه بضرورة متابعة وحسم الملفات المتأخرة بسبب عدم اكتمال الوثائق المطلوبة، ومتابعتها مع الجهات ذات العلاقة”.

وأضاف رسول عبد علي الازيرجاوي، أن “ملاكات الدائرة مستمرة بإجراءاتها لحسم ملفات مديريات الخزائن في المحافظات لغرض حسمها بالكامل خلال الفترة القريبة المقبلة”.

دائرة شؤون المفصولين السياسيين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، أعلنت في الثاني عشر من شهر كانون الاول الجاري، تعليق مقابلات المواطنين في مقر نصب الشهيد، لأمور تنظيمة وقرب نهاية السنة الحالية، والتفرغ لحسم ملفات المفصولين السياسيين الواردة للعام (2020) من الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة، وسيتم الإعلان عن موعد استئناف المقابلات لاحقاً.

وسبق أن اعلنت اللجنة المركزية الثانية لتعويض المُتضرّرين وجبة جديدة من المشمولين بقانون التعويضات.

وأصدرت اللجنة المركزية الثانية لتعويض المتضررين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، يوم الاثنين (19 كانون الاول 2022) وجبة جديدة من أسماء المواطنين الذين صدرت بحقهم قرارات صحيحة ومُعادة، بموجب القانون رقم (20 لسنة 2009) المعدل.

Related Posts