بعد 25 عام .. الإعلان عن الموسم الجديد لكارتون بوكيمون

‎ تم الإعلان عن الموسم الجديد لإنمي بوكيمون والذي سيغطي ألعاب Scarlet وViolet، وسيبث في شهر نيسان 2023.
وسيشهد الموسم الجديد غياب شخصيتي آش وبيكاتشو، وذلك بعد لعبهما دور البطولة والتي استمر 25 سنة.

‎فبعد أحداث الموسم الأخير وحصول آش على لقب بطل العالم” وكان هذا هو هدفه منذ الحلقة الأولى التي بثت عام 1997، تم التأكيد على أن آش وبيكاتشو سيحصلان على 11 حلقة خاصة والتي ستبدأ كانون الثاني عام 2023 وتعتبر الوداعية لهما.

‎وبالنسبة للذين نشأوا مع بيكاتشو وآش، من المؤكد أنه سيكون وداعاً مؤثراً خاصة مع الحلقات الوداعية التذكارية المخطط لها.

‎المسلسل الجديد، الذي سيتم عرضه في عام 2023 بعد Pokémon Ultimate Journeys: The Series، سيقدم بدلاً من ذلك بطلين جديدين هما ليكو وروي (في النسخة اليابانية).

‎سنرى أيضاً بوكيمونات بالادا والمبتدئين الثلاثة: Quaxly 9 Fuecoco, Sprigatito وPokémon Ultimate Journeys: The Series Jules نفسه على وشك الانتهاء في اليابان مع اختتام رحلة Ash لكننا سنحصل أيضاً على مجموعة من الحلقات الخاصة للاحتفال بذكرى 25 عاماً من مغامرات Ash وPikachu.

‎وستقدم هذه الحلقات وفقاً للبيان الرسمي: “لمحة عما قد يحمله المستقبل” لـ Ash لكن البيان يسمي. هذا أيضاً الفصل الأخير” لـ Pikachus Ash.

‎وعلى الرغم من أننا لا نعرف ما الذي ستحتوي عليه هذه الحلقات الخاصة، لكن من المحتمل أن تتضمن ظهوراً لبعض الشخصيات الأكثر شهرة في المسلسل مثل Misty وBrock وDawn وSerena، وبوكيمونات مثل Charizard وGreninja وLucario وأكثر بكثير.

‎ويعد “بوكيمون” أحد مسلسلات الكرتون التي استطاعت إبهار أغلب أطفال العالم وجذب انتباههم لمشاهدة الأحدث ومتابعتها، وبلغ عدد حلقاته، منذ بدء إنتاجه لشركات “ساتوشي تاجيري”، “جونيشي ماسودا”، “كين سوغيسوري” وإذاعته عام 1998 وحتى عام 2006، 923 حلقة تقريباً.

‎العلامة على صعيد آخر، تعد علامة بوكيمون التجارية هي ا التجارية الأكثر قيمة لوسائل الإعلام في العالم، حيث تقدر مبيعاتها منذ إطلاقها بـ 100 مليار دولار، وفقاً للبيانات التي جمعتها “Statista”.

Related Posts