نجيرفان بارزاني في بغداد لاستكمال زيارته السابقة ولقاء المسؤولين العراقيين

من المقرر أن يزور رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، اليوم الأحد (27 تشرين الثاني 2022)، العاصمة بغداد في زيارة تستغرق يوماً واحداً لاستكمال زيارته السابقة ولقاء المسؤولين العراقيين.

وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة إقليم كوردستان انه لغرض إكمال جدول أعمال لقاءات واجتماعات الأسبوع الماضي مع القيادات السياسية العراقية، يتوجه رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان بارزاني، اليوم الأحد إلى بغداد في زيارة تستغرق يوماً واحداً.

ونوه البيان إلى انه بعد اللقاءات والاجتماعات التي عقدها رئيس إقليم كوردستان، نيجيرفان بارزاني، يوم الثلاثاء الماضي مع رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الاتحادي العراقي، وعدد من القيادات ااسياسية وكبار المسؤولين في البلد، ألغى نيجيرفان بارزاني جدول أعمال ولقاءات واجتماعات اليوم الثاني لزيارته وعاد إلى إقليم كوردستان للمشاركة في مراسم العزاء المقامة على أرواح ضحايا حادث انفجار منظومة الغاز في مدينة دهوك.

ومن المقرر أن يكمل نيجيرفان بارزاني، اليوم، برنامج الزيارة إلى بغداد، ويعقد سلسلة لقاءات واجتماعات مع عدد آخر من القيادات وكبار المسؤولين العراقيين، وفقاً للبيان.

خلال الزيارة سيلتقي نيجيرفان بارزاني مع رئيس تحالف العزم مثنى السامرائي، ومستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، وزعيم تيار الحكمة عمار الحكيم، ورئيس الوزراء الأسبق عادل عبد المهدي، والأمين العام لكتلة النهج الوطني أبو كرار الفريجي، والتيار الصدري

Related Posts