ميريام فارس تقيم حفلاً في مدينة اربيل وسترتدي الزي الكردي

تقيم الفنانة اللبنانية ميريام فارس حفلاً في مدينة أربيل، ويقول منظم الحفل إن فارس ستغني في أربيل مرتدية الزي الكوردي.

وأعلن منظم الحفل ريموند عبود لشبكة رووداو الإعلامية، أنه بعد سلسلة خفلات لفناني كورد وعرب في أربيل، سيقام حفل للفنانة ميريام فارس في (4 تشرين الثاني 2022).

وأشار عبود إلى أن من المقرر أن تغني ميريام فارس في الحفل مرتدية الزي الكوردي وتقدم مجموعة من أعمالها لمعجبيها في مدينة أربيل.

وقد نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس منشوراً عن حفلها في أربيل على قناتها في إنستغرام، التي يتابعها 21.7 مليون شخص، و1.97 مليون مشترك، وشوهدت منشوراتها أكثر من 697.334 مليون مرة.

يذكر أن ميريام فارس شاركت في العام 2014 في احتفالات نوروز بأربيل وأدت أغنية (شمامي) باللغة الكوردية.

آخر أعمال الفنانة ميريام فارس هو “قضيها انبساط” ونشر في (18 آب 2022) وحظي بأكثر من 10 ملايين مشاهدة.

ومن الأعمال القوية للفنانة اللبنانية، أغنية “هذا الحلو” التي نشرتها في آذار من العام الحالي باللهجة العراقية وكانت لها أصداء واسعة وحظيت بأكثر من 153 مليون مشاهدة، وعرضت الأغنية في معرض إكسبو دبي 2022.

ولدت ميريام فارس في (3 أيار 1983) بلبنان، وهي مغنية وفنانة استعراضية لبنانية، نشرت أول ألبوماتها الغنائيبة بعنوان “أنا والشوق” في العام 2003، وكانت له أصداء واسعة، وبفضل حضورها المميز على خشبة المسرح يطلق عليها محبوها لقب “ملكة المسرح”.

وألى جانب الغناء، شاركت ميريام فارس في التمثيل، وكان أول دور لها في الفيلم السوري “سيلينا) سنة 2009، ثم شاركت في المسلسل التلفزيوني المصري “اتهام”.

Related Posts