صدر الدين القبانجي يدعو الحكومة إلى مقاضاة شركة Google بسبب الإساءة لشخصية الإمام علي (ع)

دعا إمام جمعة النجف صدر الدين القبانجي الوزرات المختصة بتقديم دعوى قضائية ضد شركة غوغل، بسبب وصف مرقد الامام علي (ع) بأنه “معبد الكفر والضلال”.

القبانجي خاطب رئيس الوزراء الجديد والاحزاب السياسية بأن “يكون مقياسهم ماذا سيقدموا وليس ماذا سيأخذوا لأن الوزارات ليست غنائم وانما هي مسؤوليات”.

من جانب آخر دعا وزارة الاتصالات الى “رفع دعوى ضد شركة غوغل بسبب الاساءة التي وجهتها لملايين من المسلمين فضلا عن الاساءة لشخصية الامام علي (ع) بعد اثارتهم العجيبة ووصفهم لمرقد الامام علي (ع) بأنه معبد الكفر والضلال في الوقت الذي يجب علينا ان نتحابب كمسلمين ونترفع عن الطائفية ونعمل لحماية الاسلام”، مؤكداً: “لن ننجر وراء هذه الفتن، وان هذه التصرفات هي بسبب انتصارات الشيعة واصبح العالم اليوم يعي من هم الشيعة ومن هو علي (ع)”.

وفي الشأن الدولي استنكر القبانجي عقد البحرين مذكرة تفاهم تجاري مع اسرائيل في حين وصفت الاخيرة بأن هذه المذكرة “تاريخية”، معربا عن اسفه على حكومة البحرين قائلا: “عيب عليكم يا حكومة البحرين ان كنتم عرباً كما تزعمون فانظروا ما تصنع بكم اسرائيل وبدينكم”.

وفي شأن منفصل اشار القبانجي الى ما تشهده بريطانيا وهي تستقبل الشتاء وتواجه ازمة في الطاقة وخطر الجوع وما تعانيه فرنسا ايضاً، معلقا على ذلك بأن “هذا القرن هو قرن انتشار الاسلام ونهاية الحضارة الغربية”.

كما دعا القبانجي الحكومة المحلية في النجف الى “الاهتمام بالمدينة وصيانة الشوارع ومعالجة الحفريات وحل مشكلة الكلاب السائبة”.

Related Posts