وزير الخارجية الايراني: مراسم الاربعين اثبتت بأن الاواصر بين الشعبين الايراني والعراقي لا تنفصم

BAKU, AZERBAIJAN – DECEMBER 22: Iranian Foreign Minister Hossein Amir-Abdollahian and Azerbaijani Foreign Minister Jeyhun Bayramov (not seen) hold a joint press conference following their meeting in Baku, Azerbaijan on December 22, 2021. (Photo by Resul Rehimov/Anadolu Agency via Getty Images)

وجه وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان، الأحد، الشكر والتقدير للشعب والحكومة والقوات المسلحة في العراق لاستضافة زوار اربعينية الامام الحسين (ع)، مؤكدا أن مراسم الاربعين اثبتت مرة اخرى بان الاواصر بين الشعبين الايراني والعراقي لا تنفصم.

وكتب امير عبداللهيان في تغريدة له اليوم الأحد حول مسيرة الاربعين:” لقد اثبتت مراسم الاربعين هذا العام مرة أخرى بأن الشعبين الايراني والعراقي تربطهما اواصر لا تنفصم”.

وأضاف: “نتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل أبناء شعب العراق والحكومة والقوات المسلحة في هذا البلد على استضافة زوار الأربعين الإيرانيين وغير الإيرانيين”.

يذكر أن وزير الخارجية الايراني حسين أمير عبداللهيان ، اعرب في مكالمتين هاتفيتين مع نظيره العراقي فؤاد حسين، عن تقديره لحسن وكرم الضيافة من لدن حكومة وشعب العراق لزوار الأربعين.

Related Posts