ابراهيم الجابري: لا يوجد شيء اسمه الإطار التنسيقي لكي يتحاور معه التيار الصدري وعلى المالكي الاعتذار

أعلن مدير مكتب التيار الصدري في بغداد، إبراهيم الجابري، أنه لا يوجد شيء اسمه الإطار التنسيقي لكي يتحاور معه التيار الصدري، مطالباً رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي بالاعتذار للشعب العراقي عن التسريبات الصوتية.

الجابري قال: إن “ابناء الشعب العراقي من كل المحافظات يشاركون في التظاهرات والاعتصامات”، مضيفاً أن “العراق بلد حر ومن حق الشعب التظاهر”، معتبراً أن هذه الدورة البرلمانية والعملية السياسية انتهت.

بشأن مبادرة رئيس تحالف الفتح هادي العامري، أشار إلى أنه “على هادي العامري أن يوضح مبادرته أكثر، ويقدمه للمالكي الذي تسبب بالعديد من المشاكل للشعب العراقي، وهاجم الكورد والسنة وكل الشيعة في العراق”.

الجابري طالب المالكي بالاعتذار للشعب العراقي حول التسريبات الصوتية، منوّهاً إلى أن “الشعب العراقي يجب أن يقول كلمته في هذا الصدد”.

وحول الحوار مع الإطار التنسيقي، قال إنه “لا يوجد إطار تنسيقي لنتحاور معه”، مضيفاً أن “الشعب العراقي انتفض على الفساد وكل الاحزاب التي لم تقدم شيئاً بعد عام 2003″، ومطلبهم يتمثل في إزالتهم.

الجابري أكد أن “التظاهرات والاعتصامات مستمرة”، مشيداً بالقوات الأمنية التي تحمي المتظاهرين في بغداد وكل المحافظات، مشددا على ان “الوضع في العراق لن يعود الى ما قبل التظاهرات”.

Related Posts