الصدر يشكر النواب المستقلين لانهم قدموا مصلحة الوطن على المصالح الخاصة

أكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، أنه سيكون ملزماً بـ”رد الجميل” الى النواب الستقلين، الذين “قدموا مصلحة الوطن على المصالح الخاصة”.

وذكر الصدر في تغريدة بموقع تويتر انه “لم يتناه لمسامعي بل ولج الى قلبي أن هناك تجاوباً ملموساً من الإخوة البرلمانيين المستقلين بعد التغريدة الأخيرة. فإنني إذ أوجه لهم الشكر إذ قدّموا مصلحة الوطن على المصالح الخاصة ومتمنياً أن يتم هذا الإحساس القلبي على أتم وجه حب بالعراق. فإنني سأكون ملزماً برد الجميل لهم بأقرب فرصة لا من خلال تقاسم الكعكة فهذا ما لا يرتضونه ولا نرتضيه فإننا وإياهم (دعاة وطن)، بل من خلال لملمة الجراح والسعي لتوحيد صفوفهم”.

واضاف الصدر: “إنني لم أعد أأمل بالحياة طديلاً.بل سأسعى في ما تبقى لي أن أهدم باقي مخططات الفاسدين في بناء عراق يقوده الصالحون صفاً واحداً وبلا مغانم إلا مصلحة الوطن ليعلو صوت الوطن بجيش وقوات أمنية وطنية وحكومة أغلبية وقضاء نزيه وحدود مصانة وهيبة متجذرة وكرامة شعب متأصلة بعيداً عن كل التدخلات الخارجية ليسود السلام”.

الصدر، تابع: “ولتكملوا أيها المستقلون مع إخوتكم المسيرة بلا تسيير بل بتيسير وتوفيق من الله العلي القدير. ولا أسألكم عليه أجرًا إلا المودة للوطن فهوٍ يستحق كل الحب والاحترام”.

Related Posts