الداخلية تعلن القبض على منتحلة صفة طبيبة في مستشفى بغداد التعليمي والصحة تنفي الخبر!

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، القبض على فتاة انتحلت صفة طبيبة، وذلك بعد تقديم ذوي احد المتوفين شكوى بحقها.

وذكرت الوزارة في بيان: إنه “بعد المتابعة الحثيثة من قبل قوة حماية مجمع مدينة الطب لأحدى النساء التي انتحلت صفة طبيبة في قسم طوارئ مستشفى بغداد التعليمي بتاريخ والتي وردت بحقها شكوى من من ذوي أحد المتوفيين وبعد تعميم صورتها واوصافها على المنتسبين كافة والتأكيد على محاولة القبض عليها حال التعرف عليها ، تمكنت مفارز مديرية حماية المنشأت والشخصيات من ملاحظتها والتحفظ عليها من قبل احد المنتسبين وهي ترتدي الزي الخاص بالأطباء وهي تحاول الدخول لقسم لطوارئ مستشفى بغداد التعليمي مدعية بأنها طبيبة ولديها حالة مستعجلة وبصحبتها شخصين اثنين”.

وأشار البيان إلى إنه “تم التعرف على الشخصين، وتقديم شكوى اصولية بحقهم من قبل ادارة مستشفى بغداد التعليمي المتمثلة بممثلها القانوني في مركز شرطة مدينة الطب بعد تسليمها اصوليا الى المركز أعلاه”.

من جانبها نفت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، وجود أي صحة للاخبار المتداولة بشأن القبض على فتاة تنتحل صفة طبيبة في مدينة الطب تجري عمليات داخل المستشفى منذ اكثر من سنة.

وقال المتحدث باسم الوزارة د. سيف البدر: ان “الاخبار المتداولة حول القاء قوة من مديرية حماية المنشآت في مدينة الطب القبض على فتاة تنتحل صفة طبيبة تقوم بإجراء عمليات داخل المستشفى منذ اكثر من سنة وتسببت بقتل احد المواطنين عارية عن الصحة”.

ودعا البدر وسائل الاعلام الى “اعتماد المصادر الرسمية في تناول المعلومات”.

Related Posts