الفتح: القوى الخاسرة أصبحت اكثر قوة وشرعية في مطالبها بشأن إعادة العد والفرز اليدوي لاوراق الاقتراع

اكد عضو تحالف الفتح علي الفتلاوي، الاحد، القوى الخاسرة أصبحت اكثر قوة وشرعية في مطالبها بشأن إعادة العد والفرز اليدوي لاوراق الاقتراع، لافتا الى ان المفوضية فقدت مصداقيتها بعد التغيير الواضح في نتائج الانتخابات رغم إعلانها عن مطابقة العد اليدوي مع الالكتروني بنسبة 100 بالمئة.

وقال الفتلاوي : ان “لقاء الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق قيس الخزعلي بالممثلة الأممية جينين بلاسخارت، اعقبه تغيير واضح في نتائج بعض محطات الاقتراع رغم ان المفوضية مازالت مصرة على قرارها بشأن نتائج الانتخابات”.

وأضاف ان “المفوضية فقدت مصداقيتها خصوصا بعد ان أعلنت ان نسبة التطابق بين العد اليدوي والالكتروني جاء بنسبة 100 بالمئة، في حين ان هناك اكثر من 6 مرشحين فازوا بالانتخابات بعد العد والفرز اليدوي لبعض المحطات”.

وأشار الفتلاوي الى ان “التغيير الواضح في نتائج الانتخابات بعد العد اليدوي لبعض المحطات قد اعطى الشرعية للقوى الخاسرة بأن تطالب بالعد والفرز اليدوي الشامل نسبة الى الخرق الأخطاء الكبيرة والتلاعب بنتائج الاقتراع، حيث اكد مجلس القضاء ان هناك تفاوت بين الأرقام التي أعلنتها المفوضية وما تم الإعلان عنه بعد العد اليدوي لبعض المحطات”.

Related Posts