التيار الصدري يوضح موقفه من فتح باب التسجيل للوظائف الحكومية

اعلن التيار الصدري عن اسباب فتحه باب التوظيف للدرجات الخاصة والعامة، مؤكدا انهم مقبلون على تشكيل حكومة جديدة.

وجاء في بيان صادر عن التيار الصدري: “نحن مقبلون على تشكيل حكومة جديدة، نعمل ونسعى ان تكون حكومة عراقية وطنية ذات سيادة وقوة تعمل وفق القانون الذي يجب ان يعمل به الجميع ويطبقه حكومة وشعبا”.

وبرر التيار فتح باب التوظيف بالقول: “لضخ دماء جديدة في مفاصل الدولة العراقية تمتلك من المؤهلات والقدرات والقابليات بما يمكنها من بناء دولة تسعى لخدمة مواطنيها وعليه فان المقصود من هذا الاعلان ما يلي:
1- استهداف الاشخاص المؤهلين لشغل الدرجات الخاصة على مستوى (وكيل ومستشار ومدير عام).

2- استهداف الاشخاص المؤهلين لشغل الدرجات الوظيفية دون الدرجات الخاصة المذكورة آنفا”.

ودعا التيار “من يرى في نفسه القدرة والكفاءة لشغل هذه الوظائف تقديم سيرة ذاتية مفصلة تتضمن البيانات الشخصية والشهادات والخبرات والبحوث ونقاط الاتصال … الخ ، تُرسل الى نقاط الاتصال المذكورة في ال (اعلان خاص)، لكي يتسنى للجنة المشكلة لهذا الغرض تشخيص واختيار الاصلح والاكفأ”.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن وزير زعيم التيار الصدري صالح محمد العراقي عن فتح باب الترشح إلى التعيين على مختلف الدرجات الوظيفية الخاصة أو العامة، ولمدة 4 أيام فقط، ابتداء من 16 تشرين الثاني 2021.

واشترط العراقي في وثيقة صادرة عنه أن يكون التقديم عبر البريد الإلكتروني او عن طريق تطبيق الواتس اب او التيليكرام.

العراقي اشترط أيضا على المتقدمين ضرورة استيفائهم الشروط المتعلقة في الدرجات الوظيفية من الشهادة وسنين الخدمة والكفاءة والنزاهة، على أن تعرض وظائف الدرجات الخاصة على الجهات العليا في التيار الصدري.

Related Posts