المتحدث بأسم صادقون: الطارمية غدة سرطانية في خاصرة بغداد ويجب تطهيرها

رأى المتحدث باسم المكتب السياسي لحركة الصادقون، الجناح السياسي لعصائب أهل الحق، محمود الربيعي، أن قضاء الطارمية يعد “غدة سرطانية” في خاصرة العاصمة بغداد، وإنها أصبحت “مرتعاً وحاضنة للارهاب”، وأن هناك “مجاملات سياسية وقرار أميركي يمنع تطهيرها”.

وقال الربيعي إن “الطارمية غدة سرطانية في خاصرة العاصمة بغداد، ولابد من معالجتها، ولكننا وبشدة نلاحظ ان هناك تقصيراً واهمالاً حكومياً في معالجة هذه المنطقة التي اصبحت مرتعاً وحاضنة للارهابيين”.

وأضاف أنه “من المؤكد لدينا أن هناك مجاملات سياسية وهناك قراراً أميركياً يمنع تطهير هذا المنطقة من هذه الزمر والعناصر المتواجدة فيها”، معربا عن أمله بأن “تكون هذه الدماء الطاهرة التي سالت على أرض الطارمية طوال الفترة الماضية، وخصوصاً ما حدث يوم أمس، منطلقاً لتطهير هذا المنطقة وتخليص بغداد من شرورها”.

الربيعي لفت إلى أن “الجميع يعرف أن الطارمية لها موقع ستراتيجي مهم وخطير ذات طبيعة معقدة، وهي تقع بين طريقين؛ طريق بغداد – كركوك، وبغداد – سامراء، وبالتالي أصبحت مرتعا للعصابات الارهابية وبدعم من جهات سياسية تتواجد هناك وتوفر الغطاء لهذه الجماعات الارهابية، وربما تتعاون معها”، مشددا على ضرورة أن “تتخذ الحكومة موقفا موقفاً جاداً لمعالجتها”.

Related Posts