الحشد الشعبي يعلن استشهاد 4 عناصر وجرح 6 آخرين في تعرض لداعش في الطارمية

أعلنت هيئة الحشد الشعبي مقتل 4 عناصر من الحشد الشعبي وإصابة 6 آخرين إثر تعرض اللواء 12 في الحشد الشعبي أمس بمنطقة الطارمية شمالي بغداد لهجوم من قبل عناصر داعش.

وقال الحشد الشعبي في بيان “مجددا تنزف دماء مجاهدي الحشد الشعبي الأبطال بمواجهة اخرى ضد تنظيم داعش الإجرامي في قضاء الطارمية شمالي بغداد حيث تتخذ خلاياه فيه مكامن ومخابئ ليست ببعيدة عن الاعين اليقظة والساهرة في سبيل امن العاصمة والمحافظات القريبة”.

وأضاف البيان أن “العملية الارهابية تأتي في وقت تدخل عمليات الحشد الامنية لتطهير مناطق القضاء اسبوعها الثاني، وهو مصداق لا يقبل الشك ان الارهاب ما يزال ينشط ويتحرك على تخوم العاصمة وفي اخطر منطقة فاصلة بين بغداد وصلاح الدين والانبار.”.

والقتلى بحسب البيان هم: معاون أمر فوج المغاوير باللواء 12 ضرغام عدنان هاني ابراهيم الجنابي، علي كاظم حاتم طاهر الازيرجاوي، يوسف محمد جاسم هاني الكريماوي، ومحمد حمزة ناصر حسين الجبوري.

أما الجرحى هم: رياض نوري علي حسان الجنابي، مرتضى علي لفتة حميد الدراجي، حيدر كريبج جبار عذافه العطوي، حسين كاظم خضير سلمان المسعودي، مهند منير عبد الله حميد الاسدي، ومحمد ستار فاضل علي الكرعاوي.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت مديرية الإعلام التابعة للحشد الشعبي إصابة جندي وعنصر من الحشد بهجوم لداعش بمنطقة الطارمية شمالي العاصمة بغداد، خلال تصدّي الحشد لتعرض قام به عناصر تنظيم داعش.

وقالت مديرية الإعلام إن “قوة من اللواء 12 في الحشد الشعبي صدّت، تعرضاً لعناصر داعش ضمن قاطع عمليات الطارمية شمالي بغداد.

مديرية إعلام الحشد الشعبي أوضحت أن قوات الحشد الشعبي تواصل مع الجيش عملياتهما في ملاحقة فلول داعش وتدمير مخابئه في الطارمية والمناطق المحيطة به.

Related Posts