عشاق هاري بوتر… هذا الخبر سيفرحكم

ان كنت من عشاق سلسلة افلام هاري بوتر، فلا بد من انك تبحث عن الأشياء والأماكن التي تذكرك بهذا الساحر الشهير، واليوم سنخبرك بخبر سار جديد وهو ان طوكيو تستعد لافتتاح مدينة ملاهي مستوحاة بالكامل من سلسلة الافلام التي تعشقها. كيف سيفرحك ذلك؟ ليس بالجلوس امام الشاشة والاكتفاء بقراءة الخبر بالطبع، بل عبر البدء بالتفكير في موعد سفرك الى هذا العالم الساحر. مستعد؟ هيا بنا!

ادخل الى الفيلم بنفسك
عندما ستسافر الى طوكيو (صدقني ستفعل)، تحضر للدخول الى عالم هاري بوتر الحقيقي، فكل شيء من حولك تحول بالفعل الى مدن واماكن شاهدتها على التلفاز ومن بينها Diagon Alley and Hogwarts castle! هنا كل شيء مرتبط بعالم السحر، فتوقع ان تقابل بعض الاشرار ايضا…..

التجربة لا تشبه سابقتها
ان كنت قد ذهبت الى مدينة الملاهي مستوحاة من هاري بوتر في لندن وتتساءل عن الجديد في التجربة التي احدثك عنها، فكر مرتين. فهذه المرة قررت استوديوهات وارنر بروذر ان تضع ملابس شخصيات المسلسل الفعلية في المدينة التي تُبنى، كما ان الديكور مأخوذ من الاستوديو الأصلي ايضا، اي انك ستتمتع بتجربة لم تعشها من قبل وستشاهد ما لبسه ولمسه ابطال هاري بوتر بالعين المجردة!

ماذا عن الموعد المنتظر؟
الموعد ليس بعيد جدا، انما لديك الوقت الكافي لتتحضر، فالافتتاح سيكون عام 2023، اي بعد ثلاث سنوات من اليوم- انصحك بمشاهدات اجزاء المسلسل من اليوم لتعود الى العالم قبل الذهاب بالفعل اليه!

Related Posts