الشيخ الكربلائي يتراجع عن شكره للحشد الشعبي ويوضح ان الشكر لالوية العتبات فقط


اعلن مصدر مقرب في مكتب المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، ان كلمة الشكر التي وجهها سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي عقب انتهاء زيارة عاشوراء، اليوم الاحد، استغلت من قبل جهات لغير مقاصدها، موضحاً، ان الكلمة كانت موجهة الى الوية حشد العتبات المقدسة فقط لا غيرهم.

واكد المصدر : ان “كلمة الشكر التي وجهها اليوم الشيخ عبد المهدي الكربلائي عقب انتهاء زيارة عاشوراء كانت موجهة الى الوية حشد العتبات المقدسة فقط كونهم شاركوا مع الاجهزة الامنية لحماية زائري المدينة المقدسة، ومساهمتهم الفاعلة بتنظيم عزاء طوريج ولم يقصد اي الوية اخرى، حيث كان كلام سماحة الشيخ الكربلائي واضحا وصريحا في بداية كلمته اذ خص الوية الحشد التي اشتركت في مراسيم عاشوراء بكربلاء المقدسة فقط.

واشار المصدر المقرب من مكتب الشيخ عبد المهدي الكربلائي، ان “المعلوم لدى الجميع ان الوية العتبات المقدسة فقط من قامت بهذه المهمة”، داعياً بالوقت نفسه “عدم استغلال هذه الكلمة من اي جهة كانت لغير مقاصدها وحصرها فقط بالمشاركين بمراسيم كربلاء وهم الوية العتبات المقدسة فقط”.

وشهدت محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الاحد 30 اب 2020، توافد الزائرين لاحياء ذكرى استشهاد الامام الحسين وآل بيته عليهم السلام، في ظل اجراءات صحية وامنية كبيرة.

Related Posts