من هو الذي اغتصب الطفلة فواطم وقتلها في الناصرية وكيف؟

بغداد:

قالت وزارة التربية والتعليم العراقية في بيان إن “وزيرة التربية وكوادر الوزارة تلقوا بأسف وحزن ما تعرضت له الفقيدة فواطم علاء حسين التلميذة في الصف الثالث الابتدائي في مدرسة مندلي الابتدائية للبنات الواقعة في حي سومر بمركز قضاء الناصرية من عملية بشعة يندى لها جبين الإنسانية حيث اغتصبت وقتلت وهي في طريق عودتها للمنزل بعد أدائها الامتحان”.

وطالبت الوزارة “الجهات المختصة بإنزال أقصى العقوبات بحق الجاني”، لافتة إلى أن “الأجهزة الأمنية تمكنت من القاء القبض على الجاني وهو الآن في قبضة العدالة”.

وأعلنت مديرية مكافحة إجرام ذي قار، الأحد، القبض على شخص “اغتصب” طفلة وقتلها بعد ساعات من اختطافها وسط مدينة الناصرية.

وأضاف مصدر اأن “خال الطفلة الذي يعمل في استخبارات وزارة الداخلية قاد حملة البحث عنها، واكتشف من خلال البحث في كاميرات المراقبة الموجودة في بعض المنازل في الحي، أنها لم تخرج من المربع المحيط بالمدرسة”.

وقال مصدر أمني مطلع على التحقيقات الأولية، “شك المحققون في سكان أحد المنازل القريبة جدا من المدرسة، وهو رجل في العقد الرابع من عمره ومعروف بتعاطيه الحبوب المخدرة، وله شقيق مصاب بإعاقة عقلية”، مضيفا أن “الشرطة وجدت الرجل يحفر في حديقة منزله، ولدى مداهمة المنزل وجدوا جثة الطفلة وعليها آثار اعتداء ذي طبيعة جنسية”.

وتابع المصدر قوله: “حاول الرجل أن يتهم شقيقه المعاق عقليا بالمسؤولية عن الحادث، لكن الشرطة اكتشفت أن شقيقه موجود في ساحة التظاهرات في الناصرية بدون أن يغادرها لأسابيع بشهادة العشرات”.

و

Related Posts