اخبـار العراق

 

42 مليون دولار لشركة فندقية تركية لخدمة ضيوف القمة العربية

تاريخ النشر       14/03/2012 06:30 PM


بغداد-"ساحات التحرير"
استعانت اللجنة التحضيرية لعقد مؤتمر القمة العربية في بغداد  بشركة تركية  لتقديم خدماتها للضيوف العرب من الاعلامين والضيوف الاخرين  الذين سيقيمون في فنادق محددة في العاصمة لقاء مبلغ  42 ميلون دولار.


واكد عاملون في فندقي الشيراتون والميرديان انهم منحوا اجازة لحين انتهاء المؤتمر، معربين في الوقت نفسه عن اسفهم بتشكيك الجهات الرسمية بخبراتهم، ولاسيما ان الكثير منهم امضى سنوات كثيرة في مهنته،  وهو لايقل كفاءة عن منتسبي الشركة التركية التي كلفت بالعمل في فنادق "شيراتون"، "بابل"، "ميرديان"، "منصور ميليا" و "بغداد" المخصصة لاقامة الاعلاميين واعضاء الوفود المرافقين للقادة والزعماء العرب .
وعزا مسؤولون في ادارة الفنادق العراقية المخصصة لاقامة الاعلاميين والمرافقين للقادة العرب اسباب الاستعانة بالشركة التركية الى عوامل تتعلق بجوانب امنية، مؤكدين ان العاملين العراقيين في الفنادق منحوا اجازة براتب تام وسيواصلون عملهم بعد انتهاء المؤتمر.
واعتمدت اللجنة  التحضيرية لعقد القمة شركة تركية، لتقوم بالترويج باعلانات خاصة بالمؤتمر   لقاء مبلغ  ضخم بحسب اوساط اعلامية عراقية .




عدد المشاركات:1    

   مشاركات القراء

 

ادریس المانیا
اضيف بتاريخ, Sunday, March 18, 2012
اروبا

هل انعقاد القمة العربیة فى بغداد یســوێ ٤٢ ملیون دولار فى الوقت الذى یعانى المواطن العراقى من جمیع وســائل الحیات مثل الامانة و الماء و کهرباء و إجاد العمل و الوضیفة و تشــکیل الحکومة ، لحد الآن لا یوجد حکومة کامیلة فى العراق لا اعرف کیف ینعقد القمة ولاکن هذا کلها مخطط مالکى من اجل البقاء علێ الحکم ولاکن هذا لا یرضى العراقیین .



   
 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed By altahreernews.com

ساحات التحرير