ثقافة

 

بالفيديو – دينا الشربيني تكشف أخيراً حقيقة علاقتها بعمرو دياب

تاريخ النشر       10/06/2019 11:40 AM


استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية المذاع على قناة mbc مصر أبطال مسلسل “زي الشمس”، الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد السعدني والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة.

ووجه أديب سؤالاً للفنانة ينا الشربيني حول رأي الفنان عمرو دياب في مسلسل “زي الشمس”، والتي كان رد فعلها حول السؤال في البداية ارتسام ملامح الخجل عليها والسكوت لحظات، إلا أن أديب أصر على معرفة رأي عمرو دياب في المسلسل، فأجابته قائلة: “عمرو دياب هو أكبر داعم لي في حياتي سواء العملية أو الشخصية، وكان أكبر داعم نفسي لي أثناء التصوير، وكان دوما يزيد من ثقتي في نفسي في لحظات تعبي من التصوير”.

وتابعت: “عمرو كان سعيداً بنجاح العمل أكثر منا، وكان يتابعه بشغف”.

وأكدت دينا أن عمرو له “بركة” غريبة في كل الأعمال التي يشارك بها أو يتحمس لها وهو ما أكده السعدني بقوله إنه يرفع أي أحد يعمل معه ويحقق نجاحاً كبيراً.

وقالت دينا إن عمرو عندما كان يراها متوترة كان يهدئ من روعها ويقول لها: “لماذا القلق، مسلسلكم حقق نجاحاً كبيراً ومكسر الدنيا مش لازم تقلقي؟

ومسلسل “زي الشمس” شارك في بطولته مع دينا الشربيني، جمال سليمان وأحمد داود وأحمد السعدني وسوسن بدر وريهام عبد الغفور وأحمد مالك، تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.





 
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

ساحات التحرير