العـرب والعـالم

 

الاحتلال الإسرائيلي يقصف غزة.. وإطلاق صافرات الإنذار في تل أبيب

تاريخ النشر       04/05/2019 01:12 PM


 

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارة جوية استهدفت "قاذفتي صواريخ" في قطاع غزة اليوم السبت. فيما أفاد شهود عيان بأنه تم إطلاق صافرات الإنذار في المناطق الحدودية لإسرائيل مع قطاع غزة. بحسب مصادر للاحتلال الإسرائيلي.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أنه تم إطلاق نحو 50 صاروخاً من غزة اليوم السبت، اعترضت دفاعاته الجوية العشرات منها.

ودوت صافرات الإنذار في تل أبيب وأسدود وعسقلان، فيما هاجمت دبابات الجيش الإسرائيلي مواقع قبالة السياج الأمني الحدودي مع قطاع غزة.

ولم ترد معلومات بعد عن سقوط ضحايا من أي من الجانبين في ظل التصعيد الذي يعقب تظاهرات عنيفة خرجت عند الحدود بين إسرائيل وغزة الجمعة.

وأورد مصدر أمني فلسطيني بأن "الطيران الإسرائيلي شن ثلاث غارات جوية استهدفت ثلاثة مواقع للمقاومة شرق مخيمي البريج والمغازي، وأسفرت عن شهيدين وجريحين وألحقت أضراراً كبيرة في الموقعين".

وقال الجيش الإسرائيلي في وقت سابق إنه استهدف موقعاً لحماس في القطاع بعد إصابة اثنين من جنوده خلال اشتباكات على طول الحدود بين القطاع وإسرائيل.

من جهة أخرى، أصيب 50 فلسطينياً على الأقل بجروح مختلفة برصاص وقنابل الغاز (المسيل للدموع) منهم 10 أطفال و3 مسعفين وصحافية (محلية) شرق قطاع غزة في قمع الاحتلال لمسيرة العودة في الجمعة السابعة والخمسين» شرق قطاع غزة.





 
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

ساحات التحرير