ثقافة

 

بعد إلغاء زفافها – مي حلمي تنشر فيديو جديد خاص.. من تقصد بـ”الظالم”؟

تاريخ النشر       07/11/2018 12:14 PM



لا تزال الاعلامية مي حلمي تحاول الصمود والخروج من الحالة النفسية السيئة والصدمة التي عاشتها بعد الغاء زفافها قبل ساعتين من اتمامه بسبب خلافات بسيطة بينها وبين خطيبها الفنان محمد رشاد.

وشاركت مي متابعيها على تطبيق “انستغرام” مقطع فيديو وهي تغني أغنية للنجم وائل جسار، خلال تواجدها في السيارة مع رشاد، وعلقت عيله: “يا سنين عمري الي فاتوا هان قلبي ازاي عليه.. فين راحت ذكرياته سايبني لوحدي ليه.. الذكرى دي من 3 سنين بالظبط احلى سنين عمري واحلى ضحك في حياتي”.

وأثارت مي من خلال المقطع ضجة كبيرة بين متابعيها، الذين وصفوها بـ”المظلومة”، وطلبوا منها ان تنسى كل الماضي وتبدأ حياتها من جديد مع شخص يناسبها ويليق بها.

ونشرت أيضاً صورة تجمعها بوالدتها ووجهت لها رسالة صادقة قالت فيها: “دعوة الأم هي اللي بتخرجك من اي حاجة وحشة في الدنيا. ربي احفظها واجبر خاطرها واجعلها من أهل الجنة”.

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع الصورة، لافتين الى ان مي وجهت من خلال كلماتها رسالة واضحة على دور والدتها اولاً وعائلتها ثانياً في تخطيها الازمة الصعبة التي مرت بها الشهر الماضي، متمنيين لها طول العمر والسعادة التي تستحقها.

ويذكر ان مي طلبت في رسالة سابقة من الجميع الابتعاد عن رمي الاتهامات والاكاذيب وترك حياتها الشخصية، لتعيد علاقتها برشاد، مؤكدة انها ستدافع عن علاقتها وستنجح في استعادتها لان حبهما لن ينتهي بسهولة.





 
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

ساحات التحرير