من الفيسبوك

 

Adobe تعلن عن قدوم تطبيق الفوتوشوب ” الحقيقي ” لأجهزة الآيباد في العام المقبل

تاريخ النشر       17/10/2018 01:03 PM



كانت تطبيقات Adobe لتحرير الصور متوفرة دائمًا على الأجهزة المحمولة، على الرغم من أنها تكون مختلفة بالمقارنة مع نظيراتها المتوفرة في الحواسيب بحيث تقدم فقط الميزات الأساسية للتحرير أثناء التنقل. ومع ذلك، هذا على وشك أن يتغير لأنه في العام المقبل ستقوم شركة Adobe بإطلاق تطبيق الفوتوشوب الكامل على لوحيات iPad.

ووفقا لشركة Adobe، فهي قالت بأن هذا الإصدار الجديد من تطبيق الفوتوشوب مماثل لنظيره المتوفر على الحواسيب الشخصية، إلا أنه تم إعادة تصميم واجهته لتتلائم مع الأجهزة المحمولة. ووفقا لشركة Adobe، فقد صرحت بالقول : ” تم إعادة تصميمه من أجل تجربة اللمس الحديثة، تطبيق Photoshop CC على الآيباد سيوفر قوة ودقة مماثلة لتلك المتوفرة في الحواسيب. سيتيح تطبيق Photoshop CC على الآيباد للمستخدمين إمكانية فتح ملفات PSD الأصلية وتحريرها بإستخدام أدوات تحرير الصور الأساسية في الفوتوشوب وسيتم عرض طبقات الفوتوشوب المعروفة “.

كانت هناك بعض المراجعات في الماضي لتطبيقات Adobe على الأجهزة المحمولة، مثل تطبيق Adobe Lightroom، حيث أشادت بعض المراجعات بالتطبيق بسبب سرعته وأدائه الذي يعد أفضل بالمقارنة مع نسخة الحواسيب الشخصية. من الصعب معرفة ما إذا كان هذا الإصدار من تطبيق الفوتوشوب سيكون بنفس السرعة، ولكن نظرًا إلى أنه لن يتم إصدار هذا التطبيق حتى العام المقبل، فنحن نعتقد بأنه لا يزال هناك بعض العمل الذي يتعين على شركة Adobe إنجازه.

لم يكن هناك أيضًا أي ذكر للسعر حيث لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت شركة Adobe تعتزم بيع التطبيق من خلال شرائه لمرة واحدة، أو ما إذا كان يتطلب إشتراك في خدمة Creative Cloud كما جرت العادة في الأونة الأخيرة، أو ما إذا كان العملاء المشتركين حاليًا سيحصلون على نسخة iPad من تطبيق Photoshop CC دون أي رسوم إضافية.





 
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

ساحات التحرير