من الفيسبوك

 

كيف أنحف بسرعة؟

تاريخ النشر       03/04/2018 11:53 AM


كثيرات هن من يتساءلن عن كيفية الوصول للوزن المطلوب بسرعة فائقة. في الحقيقة، لاتوجد وصفة سحرية للأمر سوى بقدر ما تحتملين من الجوع، وبقدر ما تستطيعين الابتعاد عن الوصفات الغذائية الغنية بالزيوت والدهنيات والسكريات والسعرات الحرارية.

كلما شربتِ كمية كبيرة من الماء أيضاً تسهلين بالتالي من نحافة جسمكِ، وكلما استطعتِ القيام بتمارين رياضية وبذل جهد بدني جيد، كلما ستجدين أنكِ تخسرين الوزن.

ثمة طرق كثيرة لخسارة وزنكِ سريعاً، وسنحاول في ما يلي تسليط الضوء على بعض هذه الطرق السريعة للتنحيف.

كيف أنحف بسرعة في أسبوع؟
تناولي السوائل بقدر المستطاع مع كمية كبيرة من الخضروات عوضاً عن أي شيء آخر. ضعي في اعتباركِ أنه لا يمكنكِ الاستمرار في هذا الرجيم لمدة طويلة. كل ما عليكِ فعله في هذا الأسبوع هو الامتناع عن الدهنيات والسكريات بما فيها الفاكهة والدهنيات والكربوهيدرات، والاكتفاء بالخضروات خصوصاً تلك المنخفضة السعرات الحرارية من قبيل الفلفل الحلو والخيار والخس والكوسا. ابتعدي عن الجزر والبطاطا والذرة. اعتمدي الخضروات الورقية أيضاً؛ لمزيد من الفائدة والترطيب للجسم والسعرات الحرارية القليلة في الوقت ذاته.

كيف أنحف بسرعة بعد الولادة؟
لا يمكن لكِ في فترتيّ الحمل والرضاعة الاكتفاء بالخضروات والماء، بل أنتِ بحاجة لنظام غذائي جيد، بعيد عن الدهنيات والكربوهيدرات والسكريات، لكن في الوقت ذاته أن يكون غنياً بالكالسيوم والفيتامينات والحديد والبروتينات.

كيف أنحف بسرعة بدون رجيم؟
حتى وإن أفلحتِ في تجويع ذاتكِ خلال أسبوع، فإنه لن يكون بإمكانكِ الاستمرار في برنامج غذائي غير صحيح. ستخسرين بعض الكيلوغرامات لكنكِ سرعان ما ستكتسبيها؛ إذ إن التدرّج في نزول الوزن هو الأفضل، كما أن الجسم يلجأ حينها لخزن الدهنيات وعدم التفريط بها، في ما يعرف بحالة “ستارفيشن مود” التي تصيب الجسم في حالة التجويع، ما يفضي لنتائج عكسية في مرات كثيرة.

كيف أنحف بسرعة في شهر؟
الحل الأمثل يتمثل في وقف الكربوهيدرات والنشويات والسكريات والزيوت والدهنيات، والاستعاضة عنها بالبروتينات والكالسيوم والحديد والعناصر الغذائية الضرورية لصحة الجسم، مع بذل جهد بدني معقول وشرب كمية لا تقل عن ليتريّ ماء في اليوم الواحد.

كيف أنحف بسرعة بدون رياضة؟
عاجلاً أم آجلاً، ستكونين بحاجة لبعض التمارين الرياضية لشد العضلات في جسدكِ، ولتنشيط دورتكِ الدموية. الطرق السابقة المذكورة أعلاه ستعينكِ على إنزال الوزن بسرعة، لكن سيكون من الأسرع لو جمعتِ بين ذلك وبين النشاط البدني ولو لم يتجاوز الركض في المكان لمدة نصف ساعة يومياً.

كيف أنحف بسرعة فائقة؟
الطرق أعلاه تعينكِ على خسارة الوزن سريعاً، بل وسريعاً جداً، وتحديداً خسارة الوزن الأولى التي تحدث في حال اكتفيتِ بالخضروات والماء، مع ضرورة الاستفسار من طبيبكِ عما يناسب حالتكِ الصحية من غذاء، وعدم الاستمرار في برامج التنحيف الكيميائية والقاسية والتي لا يشرف عليها خبراء التغذية.






   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed By altahreernews.com

ساحات التحرير