من الفيسبوك

 

تطبيق Snapchat يشهد نموًا ضخمًا في عدد التحميلات بعد صدور التصميم الجديد

تاريخ النشر       02/03/2018 03:16 PM


على الرغم من أن شركة Snap Inc تواجه الكثير من الإنتقادات من مستخدميها بسبب التصميم الجديد لتطبيق Snapchat، فيبدو أن الإنتقادات التي نسمعها على الإنترنت قد لا تكون سوى لجزء صغير من مستخدمي Snapchat لأنه وفقا لتقرير جديد من مؤسسة Sensor Tower المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن تطبيق Snapchat يشهد نموًا كبيرًا في عدد التحميلات.

ووفقا للإحصائيات التي كشفت عنها مؤسسة Sensor Tower، فهي تشير إلى أن تطبيق Snapchat يشهد زيادة بنسبة 55 في المئة أسبوعيا فيما يخص عدد التحميلات بعد إطلاق التصميم الجديد. وتم رصد أول نمو في عدد التحميلات من 589 آلف في الفترة ما بين 30 يناير و 5 فبراير إلى 911 آلف من 6 فبراير إلى 12 فبراير.

snapchat-downloads

لاحظ أن هذا لا يشمل المستخدمين الذين قاموا بإعادة تحميل التطبيق مرة أخرى، وهو ما يعني بأنه في ذلك الأسبوع، حصل تطبيق Snapchat على مليون مستخدم جديد. من الممكن أن تكون ردة الفعل العنيفة من المستخدمين الحاليين حول التصميم الجديد لتطبيق Snapchat هي التي دفعت المزيد من الأشخاص الجدد للتحقق من الوضع وتحميل التطبيق، وهذا ما قد يفسر إرتفاع عدد التحميلات.

ومع ذلك، يبقى أن نرى كم هو عدد المستخدمين الذين قرروا مواصلة إستخدام التطبيق بعدما تحققوا من التصميم الجديد، على الرغم من أن هناك بعض الأشخاص غير المتفائلين بمستقبل التطبيق. على أي حال، الوقت هو الكفيل بإخبارنا عن ما إذا كان تطبيق Snapchat قادرًا على الحفاظ على هذا الزخم أم لا.





 
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

ساحات التحرير