من الفيسبوك

 

LG تسجل براءة إختراع لشاشة كاملة ستسمح بظهور جيل جديد من الهواتف الذكية

تاريخ النشر       01/03/2018 12:21 PM


من الواضح أن الشاشات الخالية من الإطار لن تختفي في أي وقت قريب. ونظرًا إلى أنها تعد واحدة من القوى الكبرى في سوق الهواتف الذكية، فليس من المستغرب أن نعرف الآن بأن شركة LG تعمل على بعض التصاميم الخاصة بها. وتظهر براءة إختراع جديدة تم نشرها مؤخرًا من قبل الشركة الكورية الجنوبية شاشة خالية تماما من الإطار وتضم حواف مستديرة مميزة.

وكما تلاحظون في الصور أدناه، فهذه الشاشة الكاملة تضم ثقب بالقرب من الحافة العلوية للشاشة والذي من المحتمل أن يضم سماعة الأذن، وقد يكون هناك أيضا مجال للكاميرا الأمامية كما تكهن البعض. وإذا كان هذا هو الحال بالفعل، فنحن سوف نترك لك قرار أن تقرر ما إذا كان هذا هو النهج الأفضل أم لا، على الأقل بالمقارنة مع النهج المتبع حاليا والذي يعتمد على إحداث قطع في الجزء العلوي من الشاشة، كما هو الحال في Essential PH-1 و iPhone X و ZenFone 5.

لسوء الحظء، فإن وثائق براءة الإختراع نفسها لا تحتوي على أية أسماء رمزية أو أبعاد. على الأقل، لم نتمكن من إكتشافها. وكانت تلك المعلومات ستكون مفيدة، وربما تشير إلى بعض هواتف LG المستقبلية التي ستحصل على هذا النوع من الشاشات، مثل خليفة LG G6. في حين أن هذا هو التخمين الأكثر وضوحا للغرض من هذه الشاشة الكاملة الجديدة، فدعونا لا ننسى أنه يتم تكليف شركة LG Display من قبل الشركات الأخرى بمهمة تصنيع الشاشات لهواتفها الذكية. وفي حالة إذا لم تسمعوا بذلك من قبل، فقد أوضحت بعض التقارير في الأونة الأخيرة بأن شركة LG ستشرف على تصنيع شاشات OLED لبعض هواتف iPhone القادمة هذا العام.

الجزء الأخر المثير للإهتمام في هذه البراءة الجديدة هي أنها تظهر ما يبدو بأنه شاشة جاهزة مع كابلات ووحدة تحكم، بدلا من مجرد تصميم. وهذا يشير إلى أن هذه الشاشة هي إلى حد بعيد في مرحلة التطوير ويمكن أن تبدأ شركة LG بتسويقها في المستقبل القريب.






 
 

 

 

 

   

 

  Designed & Hosted By ENANA.COM

ساحات التحرير