من الفيسبوك

 

تسريب جديد يؤكد قدوم الهاتف +Galaxy S9 بإطار أنحف بالمقارنة مع +Galaxy S8

تاريخ النشر       07/01/2018 11:00 AM


معظم التسريبات والشائعات التي وردتنا حتى الآن أشارت إلى أن الإطار العلوي والسفلي للشاشة في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 سيكون أنحف قليلا بالمقارنة مع إطار الشاشة في الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وهذا بالفعل ما تم تأكيده مرة أخرى اليوم من قبل صورة مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا واقي الشاشة الخاص بالهاتف +Galaxy S9 وهو إلى جانب واقي الشاشة الخاص بالهاتف +Galaxy S8.

كما تلاحظون، فإن الإطار المحيط بشاشة الهاتف +Galaxy S9، وخصوصا الإطار السفلي يبدو أنحف بالمقارنة مع الإطار السفلي لشاشة الهاتف +Galaxy S8، ونفس الأمر سيحدث أيضا مع الهاتف Galaxy S9 علما أن معظم التسريبات والشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية لمحت إلى ذلك.

11

في حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يحتفظ الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بنفس أحجام شاشات الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وهذا ما يعني بأن الهاتف الأول سيأتي مع شاشة بحجم 5.8 إنش، في حين سيأتي الهاتف الأكبر حجما مع شاشة بحجم 6.2 إنش علما أن كلا الشاشاتين ستكون من نوع Infinity Display، كما أنهما سيأتيان إما مع المعالج Snapdragon 845 أو Exynos 9810.

التقارير أكدت أيضا بأن الهاتف +Galaxy S9 سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 6GB وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية، في حين سيأتي الهاتف Galaxy S9 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ومع كاميرا واحدة في الواجهة الخلفية. ويقال بأن كلا الهاتفين سيأتيان مع 64GB من الذاكرة الداخلية على الأقل، ومع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD، ومنفذ 3.5mm للسماعات.

تم التلميح كذلك إلى أن الكاميرا في الواجهة الخلفية للهاتفين ستكون بوضعية عمودية وسيتواجد أسفلها مستشعر بصمات الأصابع. وفي حالة إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني بأن شركة سامسونج ستكون قد أصلحت واحد من أكبر عيوب الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed By altahreernews.com

ساحات التحرير