اخبـار العراق

 

ابرز ما جاء في المؤتمر الصحفي الأسبوعي لرئيس الوزراء حيدر العبادي

تاريخ النشر       14/11/2017 08:53 PM


قواتنا ماضية باستكمال تطهير مناطق اعالي الفرات ومنطقة الجزيرة ضمن عمليات تحرير غربي الانبار والتي لم تصلها الدولة منذ عام ٢٠٠٣ وستحقق قواتنا النصر النهائي الذي يترقبه جميع ابناء شعبنا

اصدرنا التوجيهات اللازمة لتأمين الاغاثة واخذ الاحتياطات اللازمة ونطمئن المواطنين لوضع السدود ونحن نحتاج لخبرة دولية بسبب وجود شقوق وخصصنا في مجلس الوزراء مبلغ لذلك .

نؤكد موقفنا الدستوري بالحفاظ على وحدة العراق وبسط السلطة الاتحادية وتحقيق الامن والاستقرار في جميع انحاء العراق ، وهو موقف يصب في صالح مواطنينا وبالأخص مواطنين الكرد .

نواصل جهود اصلاح الجانب الاقتصادي والتجاري والمالي وتسهيل اجراءات تسجيل الشركات ودعم القطاع الخاص ومكافحة الفساد ، وقد اصدر البنك الدولي تقرير ايجابي يشيد بجهود الحكومة في هذه المجالات .

ناقشنا اليوم في مجلس الوزراء الرؤية المستقبلية للمنطقة التي قدمها العراق وناقشنا التصعيد الاخير والخطير في المنطقة وضرورة ان يلعب دور ايجابي دون انحياز وانما لمصلحة المنطقة

اقول دائما الفاسدين من كل الطوائف متساوون ويكذبون كذبة صريحة بخصوص الرواتب سننال منهم ولن تنفعهم وادعو الاخوة بالإقليم للاهتمام بمشاكلهم ونحن ملتزمون بدفع رواتب الموظفين وتدقيقها.

اتخذنا اجراءات ضد المحاصصة ولأعوده عن ذلك وفتحنا الوظائف العامة امام الجميع وهناك محاصصة للأقارب وليس للحزب وحتى بعض المستقلين لم يتركوا احد من ابنائهم لم يعينوه .





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed By altahreernews.com

ساحات التحرير