من الفيسبوك

 

البحرين تبدأ مشوار تصفيات آسيا بفوز قاتل على العراق

تاريخ النشر       10/11/2017 12:47 PM


حقق منتخب البحرين فوزًا قاتلاً، في أولى مباريات المجموعة الأولى بتصفيات كأس آسيا لكرة الصالات، وذلك على حساب منتخب العراق بنتيجة 3-2، في المبارة التي أقيمت على صالة بانكون أرينا في تايلاند.

وتصدر منتخب البحرين المجموعة مؤقتًا برصيد 3 نقاط، حتى نهاية المباراة الثانية في المجموعة بين الإمارات والسعودية، وأصبح منتخب العراق في المركز الأخير بدون نقاط.

ويدين منتخب البحرين في فوزه للاعب المتألق جسام صالح الذي سجل الثلاثية على مدار الشوطين، ليكون بذلك أفضل لاعب في المباراة عن جدارة.

الشوط الأول جاء سريعًا من طرف البحرين بعد الهدف المبكر في الدقيقة 2عن طريق جسام صالح، وعاد منتخب العراق سريعًا بهدف التعادل في الدقيقة 7 من ركلة جزاء نفذها اللاعب وليد خالد.

وقبل نهاية الشوط بأربع دقائق سجل جسام صالح الهدف الثاني للبحرين، لينتهي الشوط بتقدم البحرين بنتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء المنتخب العراقي وتمكن من مجاراة منتخب البحرين، ليتبادل الطرفان الهجمات الخطيرة، حتى ابتسم الحظ لمنتخب العراق الذي سجل هدف التعادل قبل نهاية المباراة بدقيقتين عن طريق اللاعب حسن علي دخيل.

وحاول المنتخب العراقي إضافة هدف الفوز في الوقت القاتل، بتقدم حارس المرمى للهجوم، مما فتح المجال لتسجيل البحرين هدف الفوز قبل نهاية الوقت بثانية واحدة برأسية من جسام صالح بعد تمريرة طويلة من حارس المرمى سيد محمد جيجي.

 

المصدر : كووورة





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed By altahreernews.com

ساحات التحرير