من الفيسبوك

 

سناب شات تقرر اعادة بناء تطبيقها من الصفر على آندرويد

تاريخ النشر       08/11/2017 12:31 PM



بالامس حصل توقف لمدة آربع ساعات لتطبيق سناب شات , الامر الذي ادى بمستخدمين التطبيق للتعبير عن غضبهم من خلال اللجوء الى شبكة التدوين المصغر تويتر .

مع هذا التوقف كان هنالك أيضا بعد المصائب الاخرى التي حلت على شركة سناب شات ومن اهمها الخسائر المتراكمة للربع الثالث من العام الحالي 2017 , حيث قفزت خسائر شركة “SnapChat” خلال الربع الثالث من العام الجاري بأكثر من 250%، مع ارتفاع في الايرادات .

كما اعلنت الشركة عن بعض الارقام التي تخص عدد المستخدمين النشطين على التطبيق والذي بلغ نحو 178 مليون مستخدم فقط , في ظل المنافسة التي يشهدها تطبيق سناب شات مع انستقرام حيث وصل هذا الاخير الى أكثر من 300 مليون مستخدم نشط شهري لميزة القصص .

شركة SnapChat واخيرا يبدوا انها بدات تستفيق من هذه الصثدمات , وخاصه ان تطبيقها على آندرويد لا يحظى بنفس الجوده المتوفره للتطبيق على نظام IOS و وهذا ما دفع السيد إيفان سبيغل الرئيس التنفيذي للشركة للتصريح بان شركته تعتزم بناء تطبيق SnapChat من الصفر ومخصص لنظام الاندرويد .

لغايه الان لا يوجد أي معلومات حول التصميم الجديد وما هي الامور الجديدة التي سيحظى بها تطبيق سناب شات لكن السيد إيفان سبيغل وعد المستخدمين بان التطبيق اعتبارا من العام المقبل سيشهد تغييرات جذرية للمستخدمين .





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed By altahreernews.com

ساحات التحرير