ثقافة

 

أحمد عز يرد على منتقدي “البوتوكس” ومهاجميه بـ32 مليون جنيه!!

تاريخ النشر       12/09/2017 12:26 PM


تعرض النجم أحمد عز لهجوم شديد خلال الفرة الماضية من العديد من المواقع الإلكترونية، وتم اتهامه بأنه قام بعمل بوتوكس ليظهر كشاب أمام جمهوره، وإنه كبر في السن بالاضافة لتراجع نجوميته بسبب قضيته الشهيرة مع الفنانة زينة التي انقسم حولها الجمهور البعض يؤيد والبعض يعارض.
كما تردد وجود خلافات عديدة بينه وبين زملائه في الوسط الفني، وخلافات بينه وبين المخرج طارق العريان، وغيرها من الأقاويل التي التزم عز الصمت تجاهها تماما خلال الفترة السابقة.
وقرر عز أن يرد على كل هذه الإتهامات من خلال عمله الفني فقط وبفيلمه السينمائي الجديد “الخلية”، الذي طرح في موسم عيد الأضحى، وتحطيمه رقما قياسيا في إسبوع واحد فقط بوصول إيراداته لأكثر من 32 مليون جنيه، ليحتل المركز الأول في الإيرادات متفوفا على النجم محمد رمضان الذي جاء بالمركز الثاني بفيلمه “الكنز” بفارق أكثر من الضعف تقريبا، وباقي الأفلام المطروحة معه ايضا .
وبذلك يرد عز على مقولة عزوف الجمهور عنه وتراجع شعبيته خاصة بعد اقبال الجمهور الكبير على شباك التذاكر الخاص بفيلم “الخلية” بجميع دور العرض بمصر ودبي، وظهوره في الفيلم بلياقة بدنية عالية اشاد بها الكثيرين مما يؤكد ان كل الشائعات حول البوتوكس وغيره لا أساس لها من الصحة وإنه مازال في قوته وشبابه ونجوميته.
كما حرص معظم النجوم في الوسط الفني على تهنئة عز بنجاح فيلمه السينمائي الجديد على صفحاتهم الرسمية وتحقيقه أعلى الإيرادات في موسم عيد الأضحى مما ينفي وجود أي خلافات بينه وبين أي زميل.





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed By altahreernews.com

ساحات التحرير