اخبـار العراق

 

الجعفري وبوستن يبحثان الجهود المبذولة من قبل الأمم المتحدة في مساعدة العراق

تاريخ النشر       19/05/2017 01:13 PM


التقى وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري نائب رئيس بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق جورجي بوستن في مبنى الوزارة ببغداد.

وبحث الطرفان الأوضاع في العراق والجهود المبذولة من قبل الأمم المتحدة في مساعدة العراق والتضحيات الكبيرة التي يحققها العراقـيون في حربهم ضد عصابات داعش الإرهابية .

واكد الجعفري ان القوات العراقـية تتقدم في الموصل وتبذل أقصى جهودها من أجل تحرير ما تبقـى من المناطق من قبضة إرهابيي داعش وتـقدم المزيد من التضحيات حفاظا على حياة المواطنين الأبرياء مشيراً إلى أن العراق اليوم يدفع أغلى شيء في الحروب وهو الدم مما يتطلـب تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته تجاه شعب يدافع عن نفسه ونيابة عن العالم أجمع مشيدا بما تقدمه الأمم المتحدة وكوادرها في سبيل تقديم المستلزمات الضرورية للعراق في حربه ضد الإرهاب .

من جانبه أكد نائب رئيس بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق أن الأمم المتحدة مستمرة بدعم العراق ومساندته في الحرب ضد عصابات داعش الإرهابية خصوصا أن داعش يمثل خطرا عالميا يستوجب تضافر كلِّ الجهود للقضاء عليه مشيدا بالجهود المبذولة من قبل الحكومة العراقية من أجل إعادة النازحين إلى مناطق سكناهم.





   

   مشاركات القراء

 

 

اضف تعليقك 

ألأسم: البريد:  
 

 

 

 

   

 

  Designed By altahreernews.com

ساحات التحرير