القبض على 4 إرهابيين في أيسر الموصل و3 غرب كركوك ومقتل آخر في أطراف جلولاء

 متابعة “ساحات التحرير”

القت القوات الامنية القبض على 4 عناصر من عصابات داعش الإرهابية خلال عملية استباقية في الجانب الأيسر لمدينة الموصل.

وذكرت وزارة الداخلية أن ” أحد الارهابين كان يعمل فيما يسمى “بالأمنية” التابعة لداعش، أما الآخرون فكانوا يعملون مقاتلين فيما يسمى بـ “ديوان الجند”، خلال فترة سيطرة عصابات داعش الإرهابية على مدينة الموصل.

كما أعلن قائد المقر المتقدم للعمليات المشتركة اللواء الركن قوات خاصة سعد حربية القبض على ثلاثة من قيادات عصابات داعش الارهابي في كمين محكم غرب كركوك .
وقال حربية إنه “وفق معلومات استخبارية مؤكدة وردت من قبل المواطنين ،حول وحود ثلاثة قياديين من عصابات داعش كانوا قد تسللو ا عبر البزول الى قرية طويلعة وقرية صالح العجم غرب كركوك قامت قوة من من ابطال الفرقه الاليه للشرطة الاتحادية بنصب كمائن ضمن قرية طويلعة وصالح العجم وتم القاء القبض على الدواعش الثلاثة داخل نفق وسط احد الدور وهم كل من القيادي عبد الرحمن احمد الملقب (بابو عمر) مسؤول عقارات التنظيم والداعشي صالح حسن فرجوالملقب (ابو الياس) مسؤول الرواتب وجمع الزكاة وقتيبة عجاج معروف الملقب (بابگروش) وبحوزتهم اسحلة واعتدة”.

إلى ذلك قتل أرهابي في تنظيم داعش في اشتباكات مع مجموعة من المزارعين في ناحية جلولاء في محافظة ديالى.

وقال مصدر محلي إن مجموعة ارهابية أعترضت طريق مزارعين ضمن حوض شيخ بابا بأطراف ناحية جلولاء شمال شرق بعقوبة ووقع اشتباك بين الجانبين اسفر عن مقتل أرهابي .

Related Posts

LEAVE A COMMENT

Make sure you enter the(*) required information where indicated. HTML code is not allowed