“ساب ناو”: مستعدون لتحويل التعامل الورقي إلى رقمي في مؤسسات الحكومة العراقية

متابعة “ساحات التحرير”

اكد المدير التنفيذي لشركة، SAP NOW الالمانية، حسن صالح، استعداد شركته للبدء بخطة عمل مع كافة الوزارات العراقية لتحويل التعامل الورقي الى رقمي من خلال التواصل مع وزارة الاتصالات.

وقال صالح في تصريح صحافي إن” اعمالنا ونشاطاتنا في العراق يجب ان تكون عبر وزارة الاتصالات كونها الرئيس هنا لكل شي اسمه تكنلوجيا وعبرها يكون التعاون مع جميع الوزارات في العراق وممكن يكون هناك ترتبيب لكل مجال منفصل حتى يتم دراسة الاحتياجات والعمل بمبادئ الشركة حتى تغطي جميع الاحتياجات الرقمية”.

واضاف “نحن مهتمون ببدء العمل بكل جدية لوضع خارطة طريق بالتعاون والشراكة مع وزارة الاتصالات ومنها للانطلاق للخطوة الثانية وهي التعاون مع الوزارات حتى لايكون هناك اسراف في العمل “.

وتابع “من المقرّر خلال الأشهر القليلة المقبلة، أن يبحث معهد “، SAP ” للتدريب والتطوير ومبادرة الجيل التالي Next-Gen، في الفرص المتاحة للشراكة مع المؤسسات التعليمية العراقية بغية تعزيز قوى العمل في المستقبل.

وشركة ، SAP NOW هي شركة الحلول البرمجية الرائدة للمؤسسات والمتخصصة بتمكين الشركات بمختلف أحجامها وأعمالها من إدارة أعمالها بالشكل الأمثل، كما تساعدها على الانتقال إلى مستوى آخر في رحلتها الرقمية عبر حلول المؤسسات الذكية. 77٪؜ من العمليات المالية حول العالم تتم عبر أحد أنظمة اس أيه بي.

ويستخدم تطبيقات SAP أكثر من 437 ألف عميل حول العالم للعمل بربحية أكثر والتمكن من التواؤم مع المتغيرات وتحقيق نمو مستدام. ومن خلال شبكة عالمية تتكون من شركاء وعملاء وموظفين وخبراء، تساهم SAP في تعزيز العمليات اليومية التي تُحسن من حياة الناس./انتهى8

Related Posts

LEAVE A COMMENT

Make sure you enter the(*) required information where indicated. HTML code is not allowed