إخماد حرائق جديدة في نينوى وواسط وديالى والبصرة

بغداد- “ساحات التحرير”

اخمدت فرق الدفاع المدني العديد من الحرائق في بساتين وحقول للحنطة في نينوى وواسط وديالى والبصرة خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية.
وذكر بيان لمديرية الدفاع العامة أن “فرق الدفاع المدني في نينوى اخمدت حريقين نشبا باعشاب وبقايا افراز الحنطة في قريتي الزركة وابو شويحة التابعتين لناحية المحلبية، كما اخمادت حريقاً آخر لافراز الحنطة وانقاذ مساحة كبير من محصول الحنطة غير المحصودة في قرية التويم التابعة لناحية المحلبية “.

وأضاف البيان أن “فرق الدفاع المدني في ناحية واسط تمكنت من اخماد حادث حريق نشب بأشجار وحشائش في ناحية واسط/شاخة ٦، حيث تمت السيطرة على الحريق بوقت قياسي قصير، كما اخمدت حريقاً آخر نشب في قصب وحشائش في منطقة الجمهورية بقضاء النعمانية، كما اخمدت حريقاً آخر نشب في أكوام للتبن بمنطقة سيد شريف قرب مقام الأمام المهدي بالقضاء ذاته”.

وأوضح الدفاع المدني أن فرقها في ديالى تمكنت من إخماد حريق نشب في بقايا محصول الحنطة بأرض محصودة مجاورة لعدة بساتين وأراضٍ مزروعة بمحصول الحنطة بناحية جديدة الشط ، حيث تم إخماد النيران بسرعة مما حال دون توسعها وانتشارها إلى البساتين وحقول الحنطة المجاورة .
وفي البصرة أخمد حريقٌ نشب في 5 محال تجارية للمواد الغذائية والمنزلية في “سوق أول لاين” بمنطقة حي الحسين دون اي أضرار بشرية تذكر.

Related Posts

LEAVE A COMMENT

Make sure you enter the(*) required information where indicated. HTML code is not allowed