الجبارة ينسحب من “إتحاد القوى” ويكشف في رسالة للحلبوسي الفساد الواسع في مجال التعيينات

السيد رئيس البرلمان المحترم..

تقديري واحترامي لكل الاعضاء من النواب

بعد اجتماعنا قبل شهر استبشرنا خيرا بعد توجيه سيادتكم بتقديم اسماء الدكتوراه والماجستير للتعيين على الدفاع او اي وزارة شرط تقديم الاسماء للدكتوره الاخت غيداء كمبش لتوحيدها. وقدمنا اكثر من خمسمائه اسم بين دكتوراه وماجستير حسب التوجيه والناس تنتظر مصداقية منا ومنكم.

نتفاجئ الان فقد ظهرت وجبة على عدد من الوزارات من محافظاتنا وصلاح الدين ايضا ( الاهم ادفع دفترين لان عمك متضرر فعلا وليس ادعاء وتتعين)!! كيف الفقير اذا؟

هذا فعلا ويحصل ومستمر بكل التعيينات مثلما حصل بالنفط والكهرباء لنواب معينين وهذه المواقف والتصرفات اخجلتنا ومستبعد منها الفقير ولنواب محددين لانخشى ان تتضرر علاقتنا باحد ولتقم الساعه لان جمهورنا الخاسر واستبشرنا منكم خيرا ولكن لا جديد من يظهر اسمه يباع من سماسرة او يدفع قبلها ليظهر اسمه في صلاح الدين نرفض ذلك ولماذا لم يظهر او على الاقل من الاسماء ولو واحد من التي قدمناها مع كل الاسف لهكذا إجراءات وددنا ان نحيطكم علما.

ومن الان انا لست جزءا من تحالف لا يحافظ على حقوق جمهورنا واعضاءه ففيهم من يسعى لاضعاف بعض، وتقوية بعض! وزيادة اموالهم

نعتذر لانسحابنا من الان من اتحاد القوى كشخص لا نؤثر فيه على تحالفكم ولانستمر بهكذا صيغة معكم ادعوا الله ان يوفقكم جميعا ويصحح المسيره والمنهج واذ نضطر لفضح تلك الاساليب هو لنبرىء ذمتنا امام اهلنا من هكذا افعال معيبة اينما حدثت ونتمنى وصولها للجميع بدون اي ضغوط وابتزازات وليس عن طريق اي طرف لمن يستحقها.

 

Related Posts